يوم 21 ايار يوم القيامة فهل هناك ردود

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

يوم 21 ايار يوم القيامة فهل هناك ردود

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

Moh'd S Hammoudeh


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الجمعة مايو 06, 2011 3:35 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر









تفاجأ سكان عمان صباح اليوم باعلانات "تبشيرية" تحذر من "القيامة واليوم الرهيب والعظيم "و التي اشارت الاعلانات المنتشرة في اللوحات الطرقيه انها ستكون في يوم 21 مايو 2011 .

ويظهر في الاعلان صورة شخص مطأطئ الرأس وخلفه منظر يعبر عن الغروب والنهاية وكتب على اللوحة "اليوم العظيم اليوم الرهيب 21 مايو , من سيتمكن من الوقوف في ذلك النهار." اضافة الى عنوان موقع الكتروني لاذاعة كتب على صفحتها "انفخ في البوق...حذر الشعب... حزقيال 3:33 يوم الدين 2011 مايو 21 الكتاب المقدس يضمن ذلك !" .

احمد مطالقه احد المواطنين الذين التقتهم "البوصلة" صباحا استهجن هذه الاعلانات وقال "اين دور الاجهزة الرقابية عن هذه الاعلانات ..واين كانت مؤسسات الدولة لدى منح موافقة على هذه الاعلانات " .

,وتابع:" نحن في بلد مسلم لا يقبل مثل هذه الخزعبلات فيوم القيامه لا يعلمه الا الله فكيف يأتي شخص شاهد فلم سينمائي يتحدث عن خرافة ان القيامه ستقوم في يوم 21 من الشهر الجاري ويقوم بالترويج لها في مشهد مستفز" .

اما جميل عبابنه فقال ان الاعلان" مسيئ لكل الاردنيين وامانة عمان يجب ان تحاسب هي والشركة التي وافقت على وضع هذه الاعلانات لما فيها من اساءة لدين الشعب الاردني وهو الاسلام الذي لا يقبل التعدي على عقيدة المسلمين في موضوع الساعة والقيامه وامور الغيب التي حجبها الله عن العباد" .

وتساءل عبابنه" ما الذي يريدونه منا ومن يساعدهم على نشر هذه الاعلانات سوى انسان مريض النفس تغريه الاموال ولو على حساب دينه" .

من جانبها افادت دائرة المهن والاعلانات في امانة عمان الكبرى على لسان رئيسها المهندس فالح الشمري انه "رفض منح ترخيص للاعلان لخطورة الامر وان شركة الاعلانات قامت بوضعها على عاتقها متجاهلة رفض الامانة السماح بنشر الاعلان ".

واوضح الشمري انه سيعمد الى متابعة الموضوع والتوجه الى موقع الاعلان المنشور ومساءلة الشركة التي قامت بنشر الاعلان .

يشار الى ان مجموعة مسيحية أميركية صغيرة تمكنت من نشر لافتات ضخمة في دبي تعلن نهاية العالم في21 مايو/ ايار فيما تعهدت بلدية دبي بنزعها بحسب ما أفادت صحيفة غلف نيوز الاماراتية التي تصدر باللغة الانكليزية.

واللافتات الكبيرة التي انتشرت في أماكن مختلفة من المدينة على ألواح مخصصة للدعايات، تعلن "يوماً عظيماً ورهيباً" في21مايو وتتساءل "من سيتمكن من الوقوف في ذلك النهار."

وقالت متحدثة باسم الجمعية التي تدير إذاعات "فاميلي ريديو" التبشيرية:" علينا أن نحذر الجميع بغض النظر عن الجنسية والدين، لأن ذلك سيؤثر علينا جميعاً"،.

و ذكرت المتحدثة ماري شيهان، أن المجموعة واجهت صعوبة في إيجاد شركة إعلانات تقبل بنشر هذه الإعلانات "الحساسة"، إلا أن الشركة وافقت على ذلك في النهاية وحصلت على الإذن اللازم من السلطات البلدية، واضطرت المجموعة إلى تخفيف مضمون الرسالة لتتناسب أكثر مع متطلبات الثقافة الإسلامية."

ونقلت وسائل اعلام فلسطينية في وقت سابق ان ذات الاعلانات انتشرت في اراضي الضفة الغربية وحملت نفس الشكل والعبارات مما اثار استياء العديد من الفلسطينين قبل ان يتم ازالتها.















جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013