مصدر أمنى: الإعلان عن الرأس المدبر لاسقاط مصر ..قريباً

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

مصدر أمنى: الإعلان عن الرأس المدبر لاسقاط مصر ..قريباً

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

شهد


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 11:26 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر








كتب اسامه بيومى:

رصاصات قتل المتظاهرين.. من رشاشات "عوزي" الإسرائيلية وطبنجات حلوان


كشفت تحقيقات المستشارين وجيه الشاعر ووجدي عبدالمنعم قاضيي التحقيقات المنتدبين من وزير العدل للتحقيق في احداث مجلس الوزراء ان الاسلحة التي استخدمت في قتل متظاهري مجلس الوزراء هو سلاح إسرائيلي حيث تبين من التقارير الطبيية التي اعدتها مصلحة الطب الشرعي وهي 10 تقارير طبية حول الصفة التشريحية للقتلي ان الطلقات التي تلقوها طلقات مفردة وليس متعددة من سلاح عيار 9مم مخششخن المسورة وجميعها اطلقت علي مسافة لا تقل عن نصف متر دون تحديد نوع السلاح المستخدم في الجريمة.


كما تبين ان جميع المقذوفات التي تلقتها اجساد الشهداء والمصابين غير مستقرة سوي طلقة واحدة من عيار ال 9 مم والتي قد تكون قد اطلقت من طبنجة 9مم أو من رشاش بورسعيدي أو سلاح عوزي الإسرائيلي والذي لا يتوفر في اسواق السلاح المصرية.
ومن المنتظر ان يستمع مستشارا التحقيق خلال الأسبوع الحالي إلي أقوال المصابين وشهود العيان حول اسباب الأحداث واحتراق المجمع العلمي وظروف حريقه من خلال الاستماع إلي أقوال المسئولين القائمين عليه.
كما تستمع إلي اقوال لجنة الطب الشرعي التي اشرفت علي تشريح الجثث العشرة خلال الأسبوع الحالي حيث تضمن التقرير الخاص بالصفة التشريحية للشيخ عماد عفت أمين الفتوي بدار الأفتاء بأنه لقي مصرعه نتيجة اصابته بطلق ناري واحد اما التقرير الخاص بعلاء محمد عبدالهادي طالب بكلية طب عين شمس فقد ثبت منه اصابته بطلق ناري في الرأس أدي إلي وجود ______ر بالجمجمة وتهتك في الأنسجة ونزيف حاد نتيجة هبوط في الدورة الدموية.
كما أوضح التقرير الخاص بعادل عبدالرحمن مصيلحي "20 سنة" مصاب بطلق ناري في البطن ادي إلي تهتك المعدة بشكل كبير وحدوث تجمع دموي أدي إلي الوفاة بصورة اسرع.
كما لقي مجهول مصرعه وهو في ال 20 من عمره متوسط القائمة نحيف وبكامل ملابسه ومصاب بطلق ناري بالصدر مما ادي إلي حدوث تجمع دموي في الصدر وتهتك بالقلب والرئتين وشوهد فتحتي خروج ودخول المقذوف.
كما تضمن تقارير الطب الشرعي لجثة مجهولة الهوية لشاب مصاب بطلق في الرأس وبكامل ملابسه من الصفة التشريحية له ان الطلقات اخترقت الجانب الخلفي من الرأس أدت إلي تهتك بالمخ ادي إلي هبوط حاد في الدورة الدموية.
بينما لقي أحد المصابين حتفه اثر اصابات بطلق ناري في البطن والصدر من الجهة الأمامية مما أدت إلي الاصابة بتهتكات وتجمعات دموية من الداخل مع شاهدة فتحتي دخول وخروج المقذوف..كان مستشارا التحقيق قد اجري تحقيقاتهما مع اكثر من 123 متهما محبوس حاليا منهم 118 وتم اخلاء سبيل 5 أشخاص.
ووجه قاضيا التحقيق تهم اتلاف الممتلكات العامة والتعدي علي رجال الأمن والقوات المسلحة واحداث أعمال الشغب كما تضم أيضا ملف السيدة التي قامت بتوزيع الحوواشي علي المتظاهرين مما أدي إلي اصابة 40 منهم بالتسمم.












جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013