إغلاق مصنع (رأس العبد) في الزرقاء وتحذيرات من شراء هذا المنتج

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إغلاق مصنع (رأس العبد) في الزرقاء وتحذيرات من شراء هذا المنتج

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

Moh'd S Hammoudeh


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الأحد يناير 01, 2012 9:42 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر









قامت لجنة مختصة في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأول بضبط مصنع مواد غذائية يقوم بصناعة 'رأس العبد' دون الالتزام بشروط الصحة والسلامة العامة ، حيث تم التحفظ على كافة المواد المصنعة والمواد الخام.

وقال الدكتور بشار حمدان مساعد مدير الشؤون الصحية في بلدية الزرقاء لقد وردت الينا معلومات عن مصنع يقوم بصناعة المواد الغذائية دون مراقبة صحية وربما دون ترخيص ودون إشراف من أية جهة رقابية وتم تشكيل لجنة من البلدية والصحة والإدارة الملكية لحماية البيئة وتم ضبط المصنع وهو يقوم بصناعة مادة 'رأس العبد ' في ساعة متاخرة من ليلة الخميس وتم تحرير مخالفة للمصنع وإغلاقه.

ودعى حمدان كافة الأجهزة في بلدية الزرقاء والصحة والإدارة الملكية لحماية البيئة متابعة كافة المصانع والمولات والأسواق الشعبية ومعرفة المواد المعروضة ومطابقتها لشروط الصحة والسلامة العامة.

مؤكدا ان قسم الصحة في بلدية الزرقاء وبتوجات مباشرة من رئيس البلدية المهندس فلاح العموش يقوم بجولات ميدانية صباحية ومسائية وان أبواب البلدية وهواتفها مفتوحة على مدار الساعة لاستقبال اي ملاحظة من أي مواطن ويتم متابعتها فورا.

وتحدث حمدان عن ضبط مصنعا آخر لإنتاج المعسل حيث تم ضبط نحو طن من مادة ' الاصانص ' منتهية الصلاحية مبديا تخوفاته من استخدام هذه المواد الغير صالحة للاستهلاك البشري بصناعة مواد غذائية كونها تعتبر مواد ' مسرطنة ' وتشكل خطرا على حياة المواطنين في حال انتشارها.

من جانبه صرح رئيس قسم البيئة في محافظة الزرقاء النقيب حازم الصعوب ورود معلومات الى الإدارة الملكية لحماية البيئة وتم التحرك لمعاينة المصنع الذي يشكل شبه مكرهة صحية منوها لفشل محاولة مداهمته ليلا لان العاملين فيه لم يفتحوا الأبواب ما اضطرهم للعودة في اليوم التالي وإغلاقه والتحفظ على المواد الموجودة فيه وتحويل صاحبه للقضاء لافتا ان الادارة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الهاتف ' 195 ' الجدير بالذكر بان أطنان من منتج ' رأس العبد ' لا زالت موجودة في الأسواق ولم تقم أي جهة رسمية بجمع هذه الاطنان لحماية المواطنين من تناولها خاصة وقد ثبت لديهم انها صنعت في ظروف صحية سيئة من المؤكد انها لا تصلح للاستهلاك البشري.












جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013