اهم المواضيع التي تم النقاش بها على الفيس بوك لعام 2011 جديد Major topics that were discussed in Facebook in 2011

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

اهم المواضيع التي تم النقاش بها على الفيس بوك لعام 2011 جديد Major topics that were discussed in Facebook in 2011

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

Moh'd S Hammoudeh


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الجمعة يناير 06, 2012 3:59 pm ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










صدر تقريرا شاملا عن أهم القضايا التي ستناقش في الشبكة الاجتماعية في عام 2011. بينما لا تلعب الأرجنتين ، وبلمسة واحدة من البلدان التي -- للأسف -- هي واحدة من الأكثر نفوذا في : الولايات المتحدة.

وفاة اسامة بن لادن ربما يكون واحدا مع المركز الاول بفارق كبير في كل من الولايات المتحدة وعالميا. أي قضايا رئيسية أخرى في العام الذي ترك لنا؟ انتصار رازم في السوبر بول، تشارلي شين، ورحيله من "رجلان ونصف" ، وفاة ستيف جوبز -- الذي يظهر في تكريم جميع -- وفاة ايمي واينهاوس، وإطلاق الألعاب مثل هذه نداء الواجب وذلك اعتبارا من 3 : الحروب الحديثة.


موضوع آخر ساخن في الفيسبوك هو بداية العمليات العسكرية في ليبيا واضح، والزلزال في اليابان. نعم ، هناك الكثير، وأكثر تحديدا إلى بلدان أخرى، ولكن سنقوم قدما لمعرفة بعض أكثر أو أقل ، ما هو كل شيء.


الشبكات الاجتماعية على إطلاق الحوليات -- في ما اذا كنت مخطئا، هي المرة الأولى التي تفعل -- وليست كلها سيئة. أعلى من المستخدمين، من خلال الأكثر نفوذا وكل ما يقال على الشبكات الاجتماعية، في الكتاب السنوي لطيفة جدا، حيث كان لدينا اليوم لأنه من الفيسبوك، والتي تركت هذا العام -- طويل وشاق -- 2011.






released a comprehensive report on the issues most important to be discussed in the social network in 2011. While not play Argentina , touch one of the countries that - unfortunately - is one of the most influential: the United States.

The death of Osama Bin Laden is perhaps the one with the first place by far in both the U.S. and globally. Any other key issues in the year that leave us? The victory of the Packers in the Super Bowl, Charlie Sheen and his departure from "Two and a Half Men," the death of Steve Jobs - who appears in all the tributes - the death of Amy Winehouse, and the launch of games like such as Call of Duty 3: Modern Warfare.

Another hot topic on Facebook is the beginning of military operations in Libya and obviously, the earthquake in Japan. Yes, there are many more, and more specific to other countries, but we'll forward some to know more or less , what it is all about.

Social networks launch their yearbooks - in what, if I am mistaken, is the first time they do - and are not all bad. From top users, through the most influential and all that is said on social networks, in a very nice yearbook, where today we had to that of Facebook, which left this year - long and hard - 2011.













جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013