امر عجيب وصل عدد الطيور الغاضبة التي تم تنزيلها في الكريسماس الى 6.5 مليون .....Angry Birds had 6.5 million downloads on Christmas

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

امر عجيب وصل عدد الطيور الغاضبة التي تم تنزيلها في الكريسماس الى 6.5 مليون .....Angry Birds had 6.5 million downloads on Christmas

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

Moh'd S Hammoudeh


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الجمعة يناير 06, 2012 4:09 pm ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر












ان الموضة قد ذهبت ؟ ولكن المجنون الذي قال ذلك؟ لا على الإطلاق. الطيور الغاضبة هو أكثر أهمية من أي وقت مضى مع مشاريع مثيرة جدا للاهتمام لتطبيق المستقبل الأكثر نجاحا في التاريخ كله من الهواتف الذكية -- وهي صغيرة لكنها مؤثرة جدا قصة كانت 6500000 التنزيلات يوم عيد الميلاد. أكثر أو أقل، لا؟

الشركة أيضا Rovio موبايل ،شعبية تنزيل الطيور gameAngry ، 2011 وأغلقت معظم ممتازة بالاضافة الى الفوز في المباراة لسجلات المحمولة وكسر، والبضائع الرسمية كما أطلقت اللعبة ، مخزن الرسمية في فنلندا ، وعامل جذب في مدينة للملاهي في الصين ، وقريبا طيور نهاية غاضبون على شاشة التلفزيون من خلال سلسلة من الرسوم المتحركة القصيرة.

إلى حوالي 6.5 مليون تنزيل في عيد الميلاد، وفي الوقت نفسه، يتم الجمع بين ثلاثة ألقاب من الطيور الغاضبة : طيور الكلاسيكية غاضبون، غاضبون غاضبون الطيور مواسم الطيور ريو. وهذا كله يعطي آمالا كبيرة عن السنة التي نعيش، مع الرهانات الجديدة ، وهذه المشاريع التي ستنفذ لمدة 366 يوما.





What went out of fashion? But who was the crazy who said that? Not at all. Angry Birds is more relevant than ever with projects very interesting for the futureThe most successful application of the entire history of smartphones - a small but very moving story -had 6.5 million downloads on Christmas Day. More or less, no?

The company also Rovio Mobile , creator of the popular gameAngry Birds, 2011, closing a most excellent as well as win the game for mobile and break records, official merchandise also launched the game, an official store in Finland, an attraction in a theme park in China and soon Angry Birds end on the television with a series of short animated .

To reach 6.5 million downloads on Christmas , meanwhile, three titles from Angry Birds are combined: the classic Angry Birds, Birds Seasons Angry Angry Birds Rio. And all this gives great expectations for the year in which we living, with new bets and these projects to be carried out for 366 days.













جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013