كم استغرق الأمر إلى الفيسبوك وتويتر وجوجل تصل + 20000000 المستخدمين؟ How much it took to Facebook, Twitter and Google + reach twenty million users?

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

كم استغرق الأمر إلى الفيسبوك وتويتر وجوجل تصل + 20000000 المستخدمين؟ How much it took to Facebook, Twitter and Google + reach twenty million users?

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

Moh'd S Hammoudeh


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الجمعة يناير 06, 2012 4:14 pm ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










موقع جنتل الاردن algantel

وأعتقد أن الصورة تساوي ألف كلمة. لكن على الرغم من الارتفاع المفاجئ من الأكثر شعبية على شبكة بحث بحث الاجتماعي المحرك (بمعدل ofeight 100000 المستخدمين الجدد كل يوم)، وتحليل الصور من النقاط الأخرى المثيرة للاهتمام تماما أن تبرز بالتأكيد تستحق النظر في، والتي سنتناولها الآن.


بداية دعونا : + غوغل المستخدمين الجدد الفوز 45 مرات أسرع من منافسيها. باستخدام قاعدة من ثلاثة، فمن السهل أن نستنتج أن في هذه الخطوة (يبدو غريبا أن يواصل النمو بهذا المعدل) ، والفيسبوك التوصل في غضون عامين وثلاثة أشهر، والتغريد في أقل من عام.


موقع جنتل الاردن algantel

بلغ مجموع جوجل + وعشرين مليون مستخدم في عشرين يوما ، وغيرها من الشبكات الاجتماعية استغرق أكثر من ثلاث سنوات للقيام، ولكن لا بد من توضيح أن هذه الزيادة الكبيرة تأتي في وقت من الشبكات الاجتماعية والمزدهر، إذا كانت رغبة الناس جوجل "للاطاحة" الفيسبوك وتويتر حقا العمل الذي ينتظرنا في غاية التعقيد.

بالإضافة إلى ذلك ، نمو غوغل + تنفجر عند الجمهور ، وعند نقطة ما ، كما الركود كما يحدث ببطء مع الفيسبوك اليوم. أعتقد في المستقبل ثلاث شبكات تعمل الاجتماعية والبقاء في المنافسة ، ولكن عند نقطة ما تكون متمركزة في عدد من المستخدمين لكل منهما.




I think the picture is worth a thousand words. But despite the meteoric rise of the network 's most popular search engine social (at the rate ofeight hundred thousand new users every day), Image analysis of the other points emerge quite interesting that certainly worth looking into, which we now turn.

Let's start: Google + win new users forty-five times faster than its competitors. Using the rule of three, it is easy to conclude that in this step (it seems weird to continue growing at this rate), Facebook would reach in two years and three months, and Twitter in less than a year.



Google + reached the sum of twenty million users in twenty days and other social networks took more than three years to do, but it is necessary to clarify that this dramatic increase comes at a time of booming social networks and, if the desire Google people is "overthrow" Facebook and Twitter really work that lies ahead is very complex.

In addition, the growth of Google + explode when public and, at some point, also stagnate as it is happening slowly with Facebook today. I think in the future the three social networks operate and remain in competition , but at some point be stationed in the number of users each.












جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013