خطير نفى الفيس بوك الشائعات حول انشاء خلية خاصة..Facebook denied rumors about creating an own cell

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

خطير نفى الفيس بوك الشائعات حول انشاء خلية خاصة..Facebook denied rumors about creating an own cell

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

Moh'd S Hammoudeh


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الجمعة يناير 06, 2012 4:27 pm ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










بعد شائعات عدة في محاولة ادعاء (دون أساس من ذلك بكثير) الذي كان مهتما في شبكة الفيسبوك الاجتماعية أطلقت هاتفها الجوال الخاص، نفى الرئيس التنفيذي للشركة، مارك زوكربيرج، الإصدارات التي تظهر على شبكة الانترنت : "نحن لن يقدم خلية ، هدفنا هو الاستمرار في إنشاء تطبيقات الاجتماعي "وقال.


بدأ كل شيء بعد دعوة الى وسائل الاعلام لهذا الحدث على الهواتف، ولكن بعد كل شيء ، شخص تحدث عن الفيسبوك وازالة اكثر من سؤال واحد.

بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم مطور ومنظم ظهور له في الرأي العام الأميركي لتقرير thatthe عدد من المستخدمين الوصول إلى الإنترنت من هواتفهم النقالة تضاعف ثلاث مرات "من 65 مليون مستخدم الوصول إلى الفيسبوك من التطبيقات النقالة المثبتة على الهواتف النقالة أو أجهزة الجوال لدينا الآن 200 مليون دولار. "


فمن المنطقي أن ألمح إلى أن الهدف من الفيسبوك هو توسيع وظائف الشبكة في أنظمة التشغيل شعبية مختلفة مثل التفاح ، وبحوث في الحركة، وجوجل ومايكروسوفت. ما هي الأشخاص الذين يبحثون عن الشبكة الاجتماعية المعروفة في جميع أنحاء العالم، هو السماح للمستخدم الوصول إلى تطبيقات معينة، ووضع المستخدم وكلمة المرور المستخدمة للوصول إلى الفيسبوك. في هذا الصدد ، رئيس شركة المنتجات النقالة ، وقال اريك تسنغ : "انها ميزة مفيدة لأولئك أصحاب الهاتف الخليوي ، والذي هو لوحة مفاتيح صغيرة جدا ويؤدي إلى أخطاء في إدخال من علبة البريد والمفتاح".

تجدر الإشارة، أخيرا ، الفيسبوك والروبوت تتحسن : دور الأماكن (والتي تسمح للمستخدمين تحديد موقع المطاعم والمتاحف وغيرها) ، ويتوفر على تطبيق الشبكة الاجتماعية للهواتف المحمولة نظام التشغيل.




After several rumors trying to claim (without much foundation) that the network was interested in social Facebook launched its own mobile phone, the CEO of the company,Mark Zuckerberg, denied the versions that appear on Internet : "We will not present a cell, Our goal is to continue to create social applications"He said.

It all began after an invitation to the media for an event on phones, but after all, someone talked about Facebook and cleared more than one question.

In addition, the developer and entrepreneur used his appearance in American public to report thatthe number of users accessing the Internet from their mobile phones tripled"From 65 million users accessing Facebook from mobile applications installed on mobile phones or mobile devices we now have 200 million. "

It is logical that hinted that the goal of Facebook is to expand the network functions in the various popular operating systems like Apple, Research in Motion, Google and Microsoft . What are people searching for social network known the world over, is to allow the user access to certain applications, placing the user and the password used to access Facebook. In this regard, head of mobile products company, Erick Tseng said: "It is a useful feature for those cell phone owners, whose keyboard is very small and leads to errors in the entry of the mailbox and key ".

It should be noted, finally, Facebook and Android are getting better: the role Places (allows users to locate restaurants, museums, among others) and is available on the social network application for mobile phones operating system.














جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013