فشل الفيس بوك بدعم انترنت اكسبلورر 7....Facebook fails to give support to Explorer 7

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

فشل الفيس بوك بدعم انترنت اكسبلورر 7....Facebook fails to give support to Explorer 7

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

Moh'd S Hammoudeh


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الجمعة يناير 06, 2012 5:07 pm ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










بعد عام واحد بالضبط منذ الشبكة وقف تقديم الدعم الاجتماعي لنسختها السابقة ، وحان الوقت لنفكر في المستقبل والفيسبوك تتوقف الآن تقديم الدعم لبرنامج Internet Explorer 7 ، متصفح الذي علاوة على ذلك تم في التاريخ ، مع كل هذا التقدم في المتصفحات في في الأيام الأخيرة 365.

ومن الواضح أن يستمر حذف نسخة من المتصفح، ولكن الجديد هو برنامج Internet Explorer ألمع، والتي أيضا في انحدار يفقد الدعم من شبكة اجتماعية في واحدة من المتصفح الأكثر دلالة أعطى الإنترنت ، ونظام التشغيل Windows بشكل خاص.

كما لم يجب توخي الحذر لأن ليس كل شيء يمكن أن يكون سيئا كما التغييرات الأخيرة في الفيسبوك، مثل الخط ، لا تقع ضمن أي من المستخدمين جيدة ، وهذه التغييرات هي تلك التي ليست مجرد برنامج Internet Explorer 7. وبعبارة أخرى ، هو تماما ولكن النسخة السابقة ، بحيث يكون لديك حيلة إذا كانت التغييرات يزعجك

فكرة الفيسبوك لوقف تقديم الدعم لبرنامج Internet Explorer 7 هو أنه من العمل الشاق والجهد للحفاظ على المواقع في المتصفحات التي "عفا عليها الزمن". وبعبارة أخرى ، الفيسبوك لا يريد لهم باستخدام المتصفحات الحديثة، ولكن للأسف لا يوجد غيرها.

وبالمثل اعتقد ان الغالبية العظمى من القراء لا تستخدم أكثر من برنامج Internet Explorer 7 ، ولكن في حين أن المستخدمين الآخرين لمجرد المتعة ، أو أيا كان استخدام أنهم.... إذا كنت استخدامها، مع العلم انه سيكون هناك تغييرات جديدة الفيسبوك... أو بالأحرى، فإن الفيسبوك عدم اعطائها المزيد من الدعم.




After exactly one year ago the network stop giving social support to its previous version, it's time to think about the future and Facebook now stop giving support to Internet Explorer 7, A browser which moreover has been in history, with all the advances in browsers in the last 365 days.

Obviously continues deleting a version of the browser, but the novelty is the most brilliant Internet Explorer , which also in decline loses the support of the social network in one of the most emblematic browser gave the Internet, and especially Windows.

Also care must be taken because not everything can be as bad as recent changes in Facebook, such as the timeline, did not fall within any good users, and these changes are those that are not just Internet Explorer 7 . In other words, is perfectly but the previous version, so you have a trick if changes bother you

The idea of Facebook to stop giving support to Internet Explorer 7 is that it's hard work and effort to maintain sites in a browsers that are "outdated." In other words, Facebook does not want them using modern browsers, but unfortunately there is no other .

Similarly I think the vast majority of our readers do not use more than the Internet Explorer 7, but while other users simply for pleasure, or whatever they use .... If you use it, knowing that there will be new Facebook changes ... or rather, Facebook will not give them more support.















جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013