شيرين اللجمي وأحمد العباسي يشربان "المقلب" في كواليس Arab Idol

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شيرين اللجمي وأحمد العباسي يشربان "المقلب" في كواليس Arab Idol

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

احمد


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الأحد يناير 29, 2012 11:21 pm ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر









شيرين اللجمي حزينة بسبب مصفف الشعر سلام مرقص
المتسابقة التونسية شيرين اللجمي تدخل في نوبة بكاء حزنا على شعرها، بينما يصاب العباسي بالذهول بعد معرفته أنهم سيغيرون لون شعره للأشقر.. فهل سكتا على هذا التغيير؟

(دبي - mbc.net) هل تتخيل أن يكون شعر الفلسطيني أحمد العباسي أشقر؟.. إذا كنت تتخيل ذلك فإن متسابقة Arab Idol شيرين اللجمي لم تتخيل أن يقص أحد شعرها؛ لأنها ظلت 6 سنوات كاملة تعتني به لكي يكون بشكله الذي اشتركت به في البرنامج.

المشكلة بدأت حينما حاول مصفف الشعر وفيق صعب -الذي حل خصيصا لتزيين شعر متسابقي Arab Idol الشباب- أن يقنع العباسي بإعطاء شعره اللون الأشقر، عندها رفض المتسابق الفلسطيني ذلك تماما، بينما أدرك زملاؤه التسعة أن هذا مجرد مقلب.


لمى موند تحاول إقناع العباسي باللون الأصفر
مقلب وفيق -الذي عرض في حلقة Arab Idol Extra الأربعاء 25 يناير/كانون الثاني 2012- بدأ يأخذ الجدية بعد أن دخلت الستايلست لمى موند على الخط، وحاول الاثنان أن يقنعا العباسي بذلك اللون الغريب، حتى اقتنع المتسابق الفلسطيني أخيرا، وسط ضحك متواصل من باقي الشباب.

انتهى المقلب أخيرا، ولكن شعْر العباسي أصبح أشقر بالفعل، لذلك عمل وفيق صعب على إعادته مرة أخرى، وحصل العباسي في النهاية على تسريحة رائعة، وإطلالة نجم.

هذا المقلب لم يكن الوحيد في حلقة البرنامج الاستثنائية، والتي عرضت كواليس الحلقة نصف النهائية التي شارك فيها 20 متسابقا، وصورت الحلقة تحضيرات المتبارين قبل بداية تجارب الأداء ونتائج تلك المرحلة التي أُقصي فيها 10 متسابقين.

المقلب الثاني كان من نصيب التونسية شيرين اللجمي، التي حاول مصفف الشعر سلام مرقص إقناعها بقص شعرها، عندها أصيبت اللجمي بالذهول، ليتركها مرقص تفكر في إطلالتها بعد قص شعرها.

اللجمي ظلت فترة كبيرة وهي حزينة، حتى دمعت عيناها، وحاولت بكل الطرق أن تمنع قص شعرها الذي ظلت 6 سنوات تعتني به لكي يصل إلى هذا القدر من الطول.

مرقص من ناحيته حاول التظاهر بعدم الاكتراث لإحساس شيرين، وأحضر عدته وأمسك المقص، وكاد يُنهي على حلم شيرين بالحصول على شعر طويل، وفجأة، توقف مرقص، وأخبر شيرين أنه مجرد مقلب، لتتنفس المتسابقة التونسية الصعداء.











جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013