أشهر 10 قصص حب من داخل الوسط الفني

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

أشهر 10 قصص حب من داخل الوسط الفني

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

Moh'd S Hammoudeh


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



السبت فبراير 04, 2012 1:11 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر









<div align="center" id="FM_widget_share"></div>

يضمّ الوسط الفني العديد من قصص حب التي جمعت ثنائيات استمتعنا بتناغمهما سوياً على الشاشة الفضية، وكُلّلت بالزواج على أرض الواقع، إلا أن ما يُلاحظ في هذه الزيجات أن أغلبها على صفيح وتنتهي بالانفصال، فيما تدوم أقلية منها. ومع احتفالية ياهو! مكتوب الخاصة بعيد الحب والعشاق يرصد لقراؤه أشهر هذه القصص، التي تابع الجمهور تفاصيلها لحظة بلحظة في وسائل الإعلام، منذ أن كانت مجرد نظرات إعجاب في الحقل الفني حتى تطورت إلى دخول القفص الذهبي.



محمود ياسين وشهيرة
يُعتبر زواجهما هو الأطول في تاريخ النجوم العرب، حيث التقيا للمرة الأولى داخل الأستوديو عندما كان محمود ياسين وجهاً جديداً بفيلم "نحن لا نزرع الشوك" أمام الفنانة شادية عام 1970، وكانت شهيرة وقتها مازالت طالبة في معهد الفنون المسرحية، لينمو الحب بينهما ويتزوجا في العام التالي مباشرةً بعد فترة خطوبة دامت 9 أشهر، ويُنجبا رانيا وعمرو اللذان يعمل كلاهما في مجال التمثيل مثل والدهما.

وشارك محمود ياسين وشهيرة معاً في بطولة 14 فيلماً، من أشهرها "سؤال في الحب" عام 1975، و"شقة في وسط البلد" عام 1977، و"الجلسة سرية" عام 1986، و"نواعم" عام 1988 المستوحى عن فيلم "سمارة" الذي قامت ببطولته الراحلة تحية كاريوكا في فترة الخمسينيات.
وعند سؤال الفنانة غادة عادل للمحمود ياسين وشهيرة عن وصفة للسعادة الزوجية في برنامجها "أنا واللي بحبه" عام 2009، أجابا: "" أهم شيء هو التفاهم المتبادل واللغة المشتركة بين الزوجين، وهذا التفاهم قلبي يعني نابع من القلب والمشاعر، ولازم يحدث توازن بين القلب والعقل".




حسين فهمي وميرفت أمين

من أهم الثنائيات الرومانسية في السينما المصرية بفترة السبعينيات، وتزوجا في منتصف هذه الحقبة بعد انفصال ميرفت عن زوجها الثاني عازف الجيتار عمر خورشيد، وانفصال حسين من سيدة من خارج الوسط الفني، خاصةً بعدما لمس الجمهور التجاذب بينهما في فيلم "حافية على جسر الذهب" عام 1977، وأثمر زواجهما عن ابنة وحيدة هي "منة الله" التي فضّلت الابتعاد عن الفن.
لم يدُم زواج حسين فهمي وميرفت أمين طويلاً، وقررا الانفصال في أواخر الثمانينيات لأسباب غير واضحة، مع تأكيدهما على استمرار صداقتهما، لتدخل ميرفت أمين بعدها في سلسلة من الزيجات، من أبرزها من رجل الأعمال مصطفى البليدي، وزواج حسين فهمي من الممثلة لقاء سويدان.




أحمد حلمي ومنى زكي
من أشهر زيجات الوسط الفني من الجيل الحالي، وتعارف أحمد ومنى في البداية كأصدقاء مقربان، ثم نمت مشاعر الحب بينهما بعد أن شاركا سوياً في ثلاثة أفلام هي "عمر 2000"، و"ليه خلّتني أحبك"، و"سهر الليالي"، ويحتفلا بزواجهما في عام 2004، في واحد من أشهر حفلات الزفاف بالوسط الفني، ويُنجبا "لي لي".

تعرّض زواجهما ومازال للعديد من شائعات الانفصال، ومن أشهرها التي انتشرت عقب عرض فيلم "أبو علي" في عام 2005، بسبب عرض مشاهد من الفيلم جمعت بين منى والفنان كريم عبد العزيز، وفي عام 2009 بعد عرض فيلم "إحكي يا شهرزاد" من بطولة منى أيضاً، والذي احتوى على مشهد يجمعها بالفنان حسن الرداد رآه الكثير من محبيها خارج عن نمط "الفتاة البريئة" الذي اشتهرت منى بتقديمه منذ بداياتها، إلا أن أحمد حلمي ومنى زكي ينفيان انفصالهما في كل مرة، ويؤكدان على حبهما وقوة ارتباطهما.




فريد شوقي وهدى سلطان
التقت هدى سلطان فريد شوقي من خلال أول أفلامها السينمائية "ست الحُسن"، وكان فريد وقتها أنهى علاقته بزوجته الأولى "زينب عبد الهادي"، وكانت هي منفصلة عن زوجها الثالث "فؤاد الأطرش"، فنشأت صداقة قوية بينهما تحولت بعد ذلك إلى حب، وتزوجا أثناء تصوير فيلم "حُكم القوي" للمخرج حسن الإمام، وأنجبا ابنتان هما "مها" و"ناهد" المنتجة الفنية حالياً.

كوّن فريد وهدى ثنائياً ناجحاً أثناء الزواج في أفلام مثل "الأسطى حسن"، و"رصيف نمرة 5"، و"جعلوني مجرماً"، واستمر زواجهما لسنوات طويلة، حتى راود فريد شوقي حلم العالمية في إحدى المرات، وقرر السفر إلى تركيا لتحقيقه، لكن أثناء تواجده هناك تردّدت شائعات كثيرة عن خوضه لعلاقات نسائية عديدة، ليعود فريد بعدها إلى مصر ويجد هدى غير سعيدة بحسب مذكراته الشخصية، وتوافق على تقديم دور صغير في أحد الأفلام على أن ترافقه إلى تركيا.

كما لاحظ فريد شوقي بأن هدى سلطان لم ترد على رسائل كثيرة أرسلها إليها من تركيا، ووجود تفريق في المعاملة من جانبها بين ابنتاها منه وبين ابنته "منى" من زوجته الأولى، وما زاد الأمر سوءً هو انتشار شائعات عن إعجاب المخرج حسن عبد السلام بهدى أثناء بروفات مسرحية "مجنون بطة"، وهو الأمر الذي جعل المعيشة بين الزوجين مستحيلة، لتصر هدى على الطلاق، وينفّذ فريد رغبتها بعد محاولات عديدة باءت بالفشل للصلح بينهما، ومنها من "موسيقار الأجيال" محمد عبد الوهاب. إلا أنه وعلى الرغم من ذلك ظل فريد وهدى يكنّان الاحترام لبعضهما، وحزنت هدى حزناً شديداً على رحيل فريد في عام 1998.



نور الشريف وبوسي
جذبت بوسي أنظار نور الشريف للمرة الأولى عندما كانا في بداياتهما الفنية في أواخر الستينيات، وقتما كان نور وجهاً جديداً في مسلسل "القاهرة والناس" للمخرج محمد فاضل، وتمّ الزواج بينهما في عام 1972 وأنجبا "سارة" و"مي" التي تعمل ممثلة. وجاء خبر انفصالهما في عام 2006 بمثابة صدمة كبيرة للكثير من محبيهما في أنحاء العالم العربي، بعد زواج استمر 30 عاماً.

اشترك نور الشريف وبوسي في بطولة مجموعة من الأفلام، منها "ألو أنا القطة"، و"قطة على نار"، و"آخر الرجال المحترمين"، و"حبيبي دائماً" الذي يعدّ من أهم الأفلام الرومانسية في تاريخ السينما المصرية، وأسسا سوياً شركة إنتاج خاصة تحمل اسم "إن.بي فيلم" قدّما من خلالها أفلام مثل "زمن حاتم زهران" و"العاشقان" الذي شهد آخر تعاون بينهما.

وعلى الرغم من انفصالهما، إلا أن نور الشريف وبوسي دائماً ما يؤكدا على استمرار الود بينهما، وظهر ذلك بشكل واضح عندما تمّ التحقيق مع نور في عام 2009 إثر خبر نشرته إحدى الصحف حول إلقاء القبض عليه وهو يمارس الشذوذ الجنسي داخل أحد فنادق القاهرة، ومساندة بوسي وابنتاهما له طوال فترة القضية، حتى ثبتت براءته من هذه الشائعة.



يتبع ان شاء الله











جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013