راغب علامة: هيفاء ملكة إغراء.. وأليسا نجحت بدوني

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

راغب علامة: هيفاء ملكة إغراء.. وأليسا نجحت بدوني

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

شهد


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



السبت فبراير 04, 2012 8:24 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر









راغب علامة يصف هيفاء وهبي بـ"ملكة إغراء"، ويؤكد أن أليسا نجحت معه ومع غيره ، كما يقدم التهنئة لنانسي عجرم لحصولها على الميوزيك أوورد.

(داليا حسنين – mbc.net ) قال النجم اللبنانيراغب علامة -رئيس لجنة تحكيم برنامج Arab Idol الذي يعرض على MBC1- إن هيفاء وهبي ملكة إغراء، وإنه يحب ذكاءها، بينما قدم التهنئة لنانسي عجرم لحصولها على الميوزيك أوورد، بينما رأى أن إليسا نجحت معه ومع غيره، مرجعا عمل كليب مع الفنانة التركية أشكين نورينجي إلى صوتها الجميل وتعدد مواهبها وليس لأنها أجمل من المطربات العربيات.

وشدد علامة على أنه إنسان عصامي وصمد رغم كل محاولات الإيقاع به ومحاربته على الساحة الفنية، معترفا في الوقت نفسه بأنه يعمل على تحصيل "حقوق الملكية الفكرية للمطربين"، وأنه يطمح لإصلاح الفساد الفني.

وقال علامة –في مقابلة مع برنامج "Sorry وبس" على قناة "Otv" اللبنانية مساء الأربعاء 1 فبراير/شباط 2012-: "أحب هيفاء جدا، هي ذكية تحاول أن تبعد الأضواء عن بعض الأشياء في حياتها، وهي أذكى من أن تفتعل مشكلات معي.. هيفاء ملكة إغراء وهي مثل هند رستم كثيرا، وتغزلت فيها في هذا الأمر، وقد أكون قاسيا عليها".



كليب نورينجي
وقدم النجم اللبناني التهنئة إلى مواطنته نانسي عجرم بعد فوزها بجائزة "الميوزيك أوورد"، مشيرا إلى أن مواطنته إليسا حققت النجاح عندما غنت معه في بدايتها، كما أنها تمكنت من النجاح من دونه.

وأرجع علامة عمل كليب مع الفنانة التركية أشكين نورينجي إلى صوتها الجميل وتعدد مواهبها وليس لأنها أجمل من المطربات العربيات، لافتا إلى أنها غنت معه بالعربية.

واعتبر أن فكرة الديو مع نورينجي كانت مهمة للغاية لأن الجمهور التركي سيتعرف عليه، لافتا إلى أن الجمهور العربي سيعرف النجمة التركية أيضا.



جوليا بطرس
وأبدى النجم اللبناني سعادته بمشاركة النجمة جوليا بطرس له في حفلته المرتقبة في الرابع من الشهر الجاري، مشيرا إلى أن جوليا مطربة رائعة على المستوى الإنساني والفني والشخصي، ودائما تضيف كقيمة فنية وصوت.

وشدد علامة على أنه صمد كثيرا وتحدى كل محاولات الإيقاع به ومحاربته على الساحة الفنية، مشيرا إلى أنه إنسان عصامي، ولم يقدم أي تنازلات إطلاقا طوال مسيرته، كما أنه لم يتنازل عن مبادئه تحت أي ظرف.

وأكد أنه يعمل على تحصيل "حقوق الملكية الفكرية للمطربين" مثلما يحدث مع الملحن والمنتج، مشددا في الوقت نفسه على أنه يطمح لإصلاح الفساد الفني، خاصة أن الفنان المبدع يتم محاربته.











جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013