الاردن : صفاء .. تسير من الأغوار إلى "الديوان" لمناشدة المعلمين العودة للتدريس

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

الاردن : صفاء .. تسير من الأغوار إلى "الديوان" لمناشدة المعلمين العودة للتدريس

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

ahmad


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الثلاثاء فبراير 14, 2012 2:53 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










لم تجد طالبة الصف العاشر «صفاء غالب السواعي» وسيلة لايصال صوت الطلبة المعترضين على اضراب المعلمين والمعلمات منذ ايام، سوى البدء برحلة سيرا على الاقدام من مكان سكنها في الاغوار الشمالية إلى الديوان الملكي العامر.

وقالت الطالبة صفاء، التي تدرس في مدرسة حليمة السعدية الثانوية ببلدة الكريمة بلواء الاغوار الشمالية، قبيل توديعها من قبل متصرف اللواء عدنان العتوم من امام المتصرفية صباح امس، «ان حالها وحال زميلاتها الطالبات اللواتي يمتنعن معلماتهن عن تدريسهن قد ساءها وبات يؤثر على نفسية الطلبة عموما، وهم باتوا يمضون يومهم في الشوارع بدل المدارس ومتابعة تحصيلهم العلمي».

وأوضحت صفاء، ان فكرة قيامها برحلة سيرا على الاقدام الى الديوان الملكي العامر جاءت من أجل ايصال رسالة الى معلمي ومعلمات المملكة كافة بأهمية النظر الى مصلحة الطلبة بعين الاعتبار وتغليب مصلحة الوطن فوق كل الاعتبارات».

وقالت الطالبة السواعي، انها تحمل في رحلتها منشورا من (5 الاف نسخة) يتضمن مناشدة للمعلمين والمعلمات، وسيتم توزيعه على المدارس التي تمر بها انطلاقا من الشونة الشمالية باتجاه مثلث العارضة، مرورا بمحافظة البلقاء ومن ثم العاصمة عمان وصولا الى الديوان الملكي العامر.

وأشارت الى ان رحلتها تهدف الى ايصال تحية ولاء وانتماء الى جلالة الملك عبد الله الثاني في عيد ميلاده واحياء لذكرى الوفاء والبيعة واسذكارا لروح باني الاردن جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه.

وجاء في المنشور المعنون بـ (مناشدة باسم طلاب وطالبات الاردن ) :»الى اهلي واحبائي واخواني واخواتي المعلمين والمعلمات اناشدكم بالله تعالى، وبذكرى باني الحسين العظيم طيب الله ثراه .. يا معلمينا الافاضل لا ننكر افضالكم علينا، سوف نقدر لكم هذا يا صناع العظماء، ارجوكم ابقوا على عهدكم معنا، نحن الطلبة بحاجتكم ولن يضيع لكم حق في حمى الهاشميين، هذا ما علمتمونا اياه وزرعتموه في قلوبنا يا معلمينا الاكارم».













جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013