زوج شيرين عبد الوهاب: “محدش يقدر” يمنع شيرين من الغناء فى مصر

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

زوج شيرين عبد الوهاب: “محدش يقدر” يمنع شيرين من الغناء فى مصر

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

الجنرال


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



السبت فبراير 18, 2012 4:54 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










صرح الموزع الموسيقى محمد مصطفى، زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب، لـ”اليوم السابع” بأنه لا يحق للفنان إيمان البحر درويش منع شيرين عبد الوهاب من الغناء فى مصر، موضحاً أنه لا يستطيع أحد أن يمنع شخصاً يعمل فى مجال حر وإبداعى من العمل، متسائلا، كيف تستيقظ شيرين من النوم لتجد نفسها ممنوعة من الغناء دون وجه حق ودون أسباب!.

وأضاف أنه فوجئ بتصريحات الفنان إيمان البحر درويش، خاصة أن إيمان صرح بأنه تحدث معه عن إقامة حفل للنقابة لصالح صندوق المعاشات، موضحا أن الحفل الذى طلب إيمان البحر درويش شيرين لإحيائه كان حفلا فى الولايات المتحدة، وانتظر المسئولون عن الحفل أن يتحدثوا معه للاتفاق على الحفل، إلا أنه لم يتلق أى اتصالات منهم.

وتعجب مصطفى من موقف إيمان البحر درويش قائلا، “أنا وإيمان أصدقاء جدا، وتوقعت منه أن يتحدث معى قبل أن يصرح بهذا التصريح ويمنع شيرين من الغناء”، رغم أن عمل شيرين فى مصر يجلب الأموال لمصر وللموسيقيين ممن يعملون مع شيرين، موضحا أن لكل موسيقى من هؤلاء بيتا وأولاد يحتاجون إلى رعاية وأموال للصرف عليهم، خاصة أن سوق الغناء متدهور بشكل كبير بعد ثورة 25 يناير.

وأشار محمد مصطفى إلى أنه اندهش من ردود الأفعال على غناء شيرين عبد الوهاب فى برنامج آراب إيدول، خاصة أن امتناع شيرين عن الغناء حزنا على شهداء بورسعيد أمر لا يفيد الشهداء إطلاقا، وإنما غناؤها سيساهم فى فتح بيوت الموسيقيين ممن يعملون معها.

وأضاف مصطفى أنه توقع من الفنان إيمان البحر درويش ومن الصحافة أن تدافع عن شيرين عندما قال وزير الثقافة التونسى إن غناء شيرين وإليسا ونانسى بتونس على جثته، إلا أن ذلك لم يحدث.

وأنهى محمد مصطفى حديثه لـليوم السابع بأن شيرين على أتم استعداد للمشاركة فى أى حفلات لصالح الشهداء والمصابين، مشيرا إلى أن أغلب فنانى مصر سيوافقون على تلك الحفلات لدعم أهالى الشهداء، موضحا أنه يعلم جيدا قيمة الفنان إيمان البحر درويش وقيمة جده وكيف أثرا الحياة الموسيقية على مدى فترات طويلة.










جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013