الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول




إرسال مساهمة في موضوع

فيس بوك: حسن الشافعي مثال للشاب المصري.. ونترقب ظهوره في "هذا أنا"

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

محمود


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الأحد فبراير 19, 2012 6:38 pm ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










جمهور حسن الشافعي على فيس بوك، يترقب ظهوره بفارغ الصبر في حلقة "هذا أنا" القادمة، ويعبّرون عن إعجابهم الشديد بشخصيته وانتقاداته الصريحة فيArab Idol.

(آية صلاح- mbc.net) عبّر جمهور Arab Idol وMBC1 على فيس بوك عن سعادتهم الكبيرة بقرب ظهور الملحن المصري وعضو لجنة تحكيم البرنامج حسن الشافعي في برنامج هذا أنا مع الإعلامية رانيا برغوت الاثنين 20 فبراير/شباط 2012.

وانهالت التعليقات على صفحات فيس بوك تعبيرًا عن إعجابهم بشخصية حسن الشافعي، حيث كتب مصطفى الدسوقي –في تعليقه- "هتكون حلقة جامدة على فكرة لأن حسن بجد ستايل، ورأيه نافذ ومثال للشاب المصري"، ووافقته "شوري بيجو" حيث كتبت "يعجبني كلامه المنطقي وأسلوبه، فكلامه قليل ولكن معناه كبير".


حسن الشافعي عضو لجنة تحكيم Arab Idol
وأهدى عمر علي –في تعليقه- الملحن المصري حسن الشافعي لقب "يا واد يا تقيل"، بينما وجهت فطوم الدوسري رسالة لحسن الشافعي قائلة فيها إنه أجمل رجل عربي ومثال للرجولة.

وأوضحت "سما النابلسي" أن حسن الشافعي شخص محترف، وأخلاقه عالية، ويفهم عمله بشكل جيد، فيما كتبت جولي فهد أن حلقة "هذا أنا" ستكون من أجمل الحلقات لوجود حسن الشافعي بها.

وكتبت "دينا أحمد" أن أجمل ما في حسن الشافعي هي شخصيته والبراءة التي تظهر في عيونه رغم تعليقاته القاسية بعض الشيء، إلا أنه محترم وعادل.

وانتظر الجمهور ظهور حسن الشافعي في "هذا أنا" بفارغ الصبر، فكتبت بيرين البحري –في تعليقها- أن تحكيم حسن الشافعي يثير إعجابها لانتقاداته الصريحة والمقنعة، قائلة "الله يستر شو اللي هيكشفه في حلقة هذا أنا".

ترقبوا ظهور الملحن المصري حسن الشافعي في برنامج "هذا أنا" على MBC1 الاثنين 20 فبراير/شباط 2012، الساعة 21:30 بتوقيت السعودية، 18:30 بتوقيت جرينتش.










جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013