نصرالله: حزب الله لا يخشى تهديدات إسرائيل.. واتهام العادلي لا علم لنا به

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

نصرالله: حزب الله لا يخشى تهديدات إسرائيل.. واتهام العادلي لا علم لنا به

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

شهد


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



السبت فبراير 25, 2012 8:53 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر











أعلن الأمين العام لجماعة «حزب الله» اللبنانية، حسن نصرالله، الجمعة، أن التهديدات الإسرائيلية بضرب لبنان وتدميره لا تخيف حزبه، وتنسجم مع العقلية الإسرائيلية التي تهدد «بشطب الآخرين».

وقال «نصرالله» في خطاب، خلال مهرجان أقيم ببلدة النبي شيت بوادي البقاع شرقي لبنان، بمناسبة ذكرى «شهداء قادة المقاومة»: «بالأمس سمعنا كلاما نقل عن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يهدد بضرب لبنان وتدميره وينكر وجود لبنان، وهذا كلام منسجم مع العقلية الإسرائيلية، التي هي عقلية تهديد دائم بشطب الآخرين، وتدميرهم وإلغائهم، فلقد قام هذا الكيان على القتل والترهيب واغتصاب المقدسات والاعتداء على الشعوب العربية وما زال هذا الأمر قائما».

وأضاف «نصر الله» أن «هذه العقلية الإسرائيلية تقف وراء تدمير لبنان وقصفه، ونحن تعلمنا ألا نخاف من نتنياهو ولا وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك ولا رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق إيهود أولمرت، فليهددوا بما شاؤوا».

ونفى «نصر الله» الشائعات والتشويهات، التي ألقاها وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، الذي يُحاكم حاليا، عندما قال إن عناصر حزب الله وحركة حماس هم من أطلقوا النار على المتظاهرين، وقال: «هذا أمر لا علم لنا به، وهذا التشويه يجب أن ننتبه إليه».

ولفت أمين عام حزب الله إلى اتهامات الولايات المتحدة لحزبه بأنه يقيم قواعد في أفريقيا وأذربيجان، قائلا: «يا ليتنا كذلك، هذا اتهام لا يحزن، لكنها ليست هذه الحقيقة».

وفيما يخص الوضع السوري، قال نصرالله: «هناك إصرارعلى أنهم يرفضون الحل السياسي في سوريا، وهناك جهتان تتقاتلان لكن لنرى من يرفض أي حوار ومن الذي يدفع باتجاه المزيد من القتال»، وأكد أنه «لا (حلف شمال الأطلسي) الناتو ولا أمريكا مستعدون لإرسال قوات إلى سوريا، فهم يحرضون ويرسلون سلاحًا ويغلقون الأبواب في أي مكان لحل سياسي كالبحرين».

ونبه «نصر الله» من أن «المشروع الأمريكي الإسرائيلي الفعلي عند العجز عن السيطرة على السلطة هو تدمير البلد وإشاعة الفوضى فيه، بالتالي تصبح المسؤولية هي مواجهة الفتنة والفوضى ومساعي التدمير».











جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013