كلب ضال يفرض حضر تجول على الاسكندرية بمصر ويثير الذعر فيها

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

كلب ضال يفرض حضر تجول على الاسكندرية بمصر ويثير الذعر فيها

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

الجنرال


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الإثنين فبراير 27, 2012 11:35 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر








كلب ضال يفرض حضر تجول على الاسكندرية بمصر ويثير الذعر فيها




أثار كلب ضال الذعر بمنطقة الرمل الشعبية المزدحمة شرق مدينة الإسكندرية، بعد أن هاجم أمس 81 شخصا من أهالي المنطقة، أصابهم جميعا بجروح مختلفة نتيجة عقرهم في أجزاء مختلفة من أجسادهم، مما تطلب نقلهم جميعا للمستشفى للعلاج.

وكان سكان حي فلمنج قد فوجئوا بكلب ضال يجري بشارع مصطفى كامل ويهاجم مقهى شعبيا بالمنطقة ويعقر رواده وسط صرخاتهم واستغاثاتهم، وسرعان ما غادر الكلب المقهى ليقوم بمهاجمة المحال المجاورة، والمارة الذين تعرضوا لإصابات مباشرة ومتتالية من الكلب، مما أثار الذعر بشكل كبير بالمنطقة.

وما هي إلا دقائق حتى تحولت منطقة الرمل بشارع مصطفى كامل المزدحمة إلى منطقة أشباح، بعد أن تمكن الكلب الضال من فرض حظر تجول على جميع سكانها، بعد أن علموا بأمره فامتنعوا عن مغادرة منازلهم، كما تم تغيير مسار السيارات هناك خوفا من مهاجمة الكلب لأصحابها، بينما تدفقت سيارات الإسعاف على المنطقة لنقل العشرات من المصابين للمستشفى، بعد أن أصاب 81 شخصا، وفقا لبيان رسمي أصدرته مديرية أمن الإسكندرية حول الواقعة.

وأمام ذلك، اجتمع كبار رجال ومشايخ المنطقة وقرروا على الفور تشكيل لجان شعبية من الشباب ذوي البنيان القوي، وتزويدهم بماء النار والعصي والأسلحة البيضاء، بالإضافة إلى خروج عدد من الأشخاص من أهالي المنطقة بصحبتهم من الحاصلين على تراخيص رسمية بحمل أسلحة نارية. ومع بدء اللجان لمهمتها، تم العثور على الكلب واقفا وسط شارع مصطفى كامل الرئيسي، الذي خلا تماما من المارة والسيارات، لتحاصره اللجان الشعبية من عدة جهات وإطلاقها أعيرة نارية تحذيرية في الهواء حتى يتمكنوا من إلقاء «شِباك» تم تجهيزها خصيصا للإيقاع به، ومع محاولته الهرب قاموا بإطلاق النار عليه وقتله.

ومع تأكد خبر القتل، انطلقت الزغاريد من جانب سيدات وفتيات المنطقة اللائي كن يراقبن الموقف من الشرفات والنوافذ، فيما قام الأهالي بتسليم جثة الكلب لشرطة الخيالة المختصة بذلك، وتحرير محضر رسمي وعرضه على النيابة العامة التي أمرت بدفن جثة الكلب بإشراف صحي، وطلبت من المباحث تقريرا أمنيا حول تداعيات الحادث.











جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013