نور الشريف : انصحكم بتذكر يوم القيامة

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

نور الشريف : انصحكم بتذكر يوم القيامة

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

عاشق الطلالي


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الأربعاء مارس 07, 2012 4:20 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










أكد الفنان نور الشريف أنه توقف عن إجراء اللقاءات الصحفية منذ فترة، وذلك بعدما تعرض لتحريف تصريحاته أكثر من مرة بصورة تختلف كل الاختلاف عن التصريحات التي يقصدها، وهو ما تسبب له في مشاكل لا حصر لها، مذكرا لهم بيوم الدين (القيامة).

وقال إنه بسبب تحوير كلامه في الصحافة المقروءة أصبح يحرص على الظهور في البرامج الفنية فقط، لأنها على مرأى ومسمع من الجميع، ولن يكون بها أي تحريف أو أقاويل.

وأكد نور أن توقفه عن الصحافة لم يبدأ منذ اندلاع ثورة 25 يناير مثلما اتهمه البعض، بل بدأ قبل فترة طويلة، إلا أن اللوم لم يأت عليه إلا بعد الثورة.

واعتبر الفنان المصري أن ما يحدث حاليا في عالم الصحافة أسلوب غير مهني من بعض الصحفيين الذين يأخذون الأمور على محمل آخر، ويتلونون بالكلمات إلى أن يصل المعنى لصورة تحقق أهداف الصحفي، بهدف رواج اسمه بين زملائه وفى عالم الصحافة.

أمانة يحاسب عليها يوم الدين

وأضاف نور أن كلمة الصحفي والإعلامي أمانه سوف يحاسب عليها يوم الدين، وعليه أن يلتزم بما يصرح به الفنان، خاصة في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد، فكل كلمة لها معنى ومضمون واضح وصريح، ولو اتخذت هذه الكلمة مضمونا آخر من الممكن أن تؤدي لكارثة.

وأشار الفنان نور الشريف أنه بدأ مؤخرا يلتزم بضرورة وجود تسجيل يلتزم به الصحفيون أو الإعلاميون عند إجراء حوارات معه، وذلك تجنبا لأي فبركات صحفية من الممكن أن يتعرض لها.

وأعرب عن استيائه الشديد من الصحافة التي تتطرق لحياة الفنان الشخصية، مؤكدا أن حياة الفنان ملكه وملك أسرته، ولا يجب أن تكون مستباحة على صفحات النت وبوسائل الإعلام، فهو إنسان قبل أن يكون فنانا وله الحق كأي إنسان أن يحتفظ بخصوصية حياته الشخصية والأسرية، التي أصبحت بعض وسائل الإعلام تقحم نفسها فيها بدون داعي وبدون وجه حق.

شيخ صيادين يتعرض للاضطهاد

وعلى الصعيد الفني يباشر الفنان نور الشريف تصوير مسلسل "عرفة البحر " المقرر عرضه في رمضان القادم والذي يجسد خلاله شخصية شيخ صيادين، لديه مجموعة من مراكب الصيد، وله نجاحات عديدة في هذه المهنة التي يحبها، مما يتسبب له في خلافات مستمرة مع الكثير من الأشخاص بنفس المنطقة التي يعيش فيها، وعلى رأسهم ابن عمه "أحمد بدير"، الذي يحقد عليه بسبب نجاحه فيكيد له ويتفاقم الصراع بينهما في أحداث المسلسل.

"عرفة البحر" بطولة نور الشريف وأحمد بدير وهالة صدقي ودلال عبد العزيز ومي نور الشريف وإنعام سالوسة وشعبان حسين وأحمد داود وسعيد طرابيك ومدحت مرسي، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة؛ منهم يارا جبران وعلى قنديل ورضوى أبو شادي، وهو من تأليف محمد الصفتي، وإنتاج شركة "سكرين 2000".

كما يدرس الفنان المصري تجربة دخول مسلسل ديني تاريخي لرمضان 2013 حول شخصية الملك "نور الدين محمود زنكى" والذي يدرس تفاصيلها منذ فترة طويلة، لكنه لم يبدأ في التصوير الفعلي لهذه الشخصية، فهو يقوم حاليا بجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات حتى يقدمها للجمهور بصورة واقعية.










جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013