رجل أعمال إسرائيلي يغتصب رضيعا!!

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

رجل أعمال إسرائيلي يغتصب رضيعا!!

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

محمود


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الأربعاء أبريل 11, 2012 12:52 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










لم يخطر في بال الأم الاسرائيلية (30 عاما) بان تكون نتيجة ارتباطها برجل الاعمال الاسرائيلي نسيم حداد (45 عاما) من مدينة تل ابيب بهذه المصيبة التي هزت الشرطة والقضاء الاسرائيلي، ولم يخطر في بالها ان يدفع طفلها الرضيع البالغ من العمر سنة ونصف هذا الثمن، ويتعرض لعملية اغتصاب على يد رجل الاعمال.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة 'يديعوت احرونوت' اليوم الثلاثاء فأن والدة الرضيع تروي للصحيفة ما حدث مع رجل الاعمال والذي اعتقدت انه من بني البشر، لتكتشف بعد وقت لم يدم طويلا في العيش معه بأنه وحش مجرد من الانسانية، وتروي ويعتصرها الالم وهي تستذكر ما حدث في ذلك اليوم المشئوم عندما تعرض رضيعها للاغتصاب من قبل الرجل الذي قبلت الارتباط به.

وبحسب ما روت الام فقد كان لها رضيع قبل ان تتعرف برجل الاعمال نسيم حداد وترتبط به، وكان يعامل الرضيع مثل طفله وكنت اشعر بحبه لطفلي، ولم اشعر بأي شئ قد يثير الريبة فيه، على العكس دائما كان يعاملني جيدا وكذلك طفلي وطوال الوقت كان يقول لي 'ما هذا الطفل الجميل '، لقد كان دائما بقرب الطفل واشترى له العديد من الهدايا.

وفي احد الايام بينما كنا نستعد للخروج الى احد المطاعم قال لي نسيم سوف انزل مع الطفل للطابق السفلي حتى تنهي الاستعداد، وقد استغل هذه الفترة واقدم على اغتصاب طفلي في الطابق السفلي وبالقرب من الكراج، وعندما انتهى من ذلك صعد الى البيت مع الطفل وسمعت طفلي يبكي، فصرخت 'نسيم ماذا جرى لطفلي'.

وبحسب مصادر الشرطة الاسرائيلية التي حققت في هذا الملف، فقد اعتبرته من اكثر الملفات التي تثير الاشمئزاز واكثرها خطورة مرت على عناصر التحقيق في مثل هذه الملفات، واكدت نتائج التحقيق تعرض الرضيع للاعتداء، كذلك اكدت المصادر الطبية التي عالجت الطفل ان ما تعرض له كان نتيجة لاعتداء جنسي عليه، وقد عثر الاطباء على اثار دماء على الطفل تعود لرجل الاعمال نسيم حداد بعد فحوصات 'DNA'.

وقد وجهت لائحة اتهام بحق رجل الاعمال الاسرائيلي على الاغتصاب لرضيع، في الوقت الذي يقول فيه المقربون منه انه رجل مستقيم وامين ولا يقدم على هكذا اعمال .










جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013