عشرات الآلاف من أبناء الزرقاء يشاركون في مسيرة الولاء للملك عبدالله الثاني ,,, بالصور

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

عشرات الآلاف من أبناء الزرقاء يشاركون في مسيرة الولاء للملك عبدالله الثاني ,,, بالصور

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By




انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



السبت أبريل 14, 2012 10:48 pm ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










أكد أبناء محافظة الزرقاء التفافهم حول الراية الهاشمية والبيعة للقائد والوطن معاهدين جلالته الوقوف خلف الراية الهاشمية لدعم مواقفه الرامية الى تقدم الوطن واستقراره واستمرارية أمنه واستقراره.

وزحف عشرات الآلاف من ابناء محافظة الزرقاء صباح اليوم في مسيرة ولاء وانتماء للقائد والوطن غصت بهم شوارع مدينة الزرقاء تقدمتهم مسيرة للمركبات التي رفعت خلالها صور جلالة الملك والاعلام الأردنية واليافطات التي حملت عبارات الولاء والانتماء للوطن والقيادة.

وانطلقت المسيرة التي شهدت حلقات دبكة ورقصات فلكلورية شعبية من امام شركة الكهرباء الاردنية وجابت شارع الملك حسين اطول واكبر شوارع مدينة الزرقاء ضمت ابناء عدد من العشائر وقطاعات العمال والتجار والصناعيين والجمعيات والاندية والمراكز الثقافية والرياضية والقطاعات النسائية والذين رفعوا الأعلام وصور القائد واليافطات التي تعبر عن حبهم وولائهم لقيادته المظفرة وحتى ميدان الجيش حيث اقيم احتفال شعبي كبير.

وفي موقع الاحتفال اقيم حفل خطابي وفني حيث القيت كلمات التي عبرت عن ولاء الشعب للقيادة حيث القى الشيخ ضيف الله القلاب كلمة ابناء المحافظة والتي قال فيها اننا سنبقى على العهد والوعد للقائد الذي بدأ الاصلاح وحارب الفساد وجعل الاردن واحة امن واستقرار يشار اليه بالبنان، مبينا ان ابناء الوطن لن يجددوا العهد الذي لم يتبدل ولا يتغير نتيجة ظروف واحوال طارئة وغير طارئة وسيبقون دوما خلف القيادة التي ماخذلت اهلها.

واشار الى أن الاردنيين من شتى اصولهم ومنابتهم سيبقون يدا واحدة وعلى قلب رجل واحد للتصدي للضغائن والاحقاد الدفينة التي لاتخدم الوطن ولا الأمة.

واشار ممثل المخيمات في المحافظة الشيخ عبدالمجيد ابو السل ان الاردن سيبقى الواحة الغناء التي تضم ابناء الوطن وسيبقى الأمن والاستقرار الهدف والغاية التي ينشدها الجميع من اجل البناء والأعمار، مبينا اننا سنبقى على العهد والوعد خلف راية بني هاشم الغر الميامين الذين حافظوا ويحافظون على الوحدة الوطنية ناصعة دون شوائب.

وقال ممثل ابناء الشمال عبدالله المومني سيبقى الركب ماضيا بنا الى معارج التقدم والتطور دون إبطاء ورغم كل المعيقات التي ستزول بفضل الله اولا ثم القيادة الهاشمية.

واشار ممثل ابناء الجنوب الشاعر تيسير عدينات الى ان تأييدنا وانتصارنا للقائد والوطن يأتي من محبتنا لوطننا وقيادتنا .

وتحدث خلال الاحتفال ممثل السلفيين الاردنيين وفيق النداف والذي أكد ان جلالة القائد ما كان يوما الا نصيرا لأبناء شعبه بمختلف توجهاتهم وانتماءاتهم.

وقال ممثل احزاب الاتحاد الوطني الاردني، والرسالة، والدستوري الوطني الاردني محمد ارسلان اننا نعلنها امام كافة شعوب العالم سنبقى الجند الاوفياء للقيادة الهاشمية والالتفاف حول قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وترسيخ اللحمة الوطنية لنكون في الطليعة دائما.

واكدت رئيسة تجمع لجان المرأة في الزرقاء حياة الزواهرة ان القائد هو رائد الاصلاح السياسي، مبينة ان المطالبة بالإصلاح لا تكون بالعويل لأن كثيرا من اصحاب الأصوات العالية من دعاة حماة الوطن والمدافعين عنه هم من يسيئون له في السر والعلن لغايات ومصالح انية.

وقال ممثل الحركات الشبابية والرياضية في المحافظة المهندس صالح الغويري ان جلالة القائد استشعر مطالب ابناء شعبه وكان السباق للزمن لتحقيقها وكفلها فحفظ دماء الاردنيين.

واكد ممثل المتقاعدين العسكريين العقيد المتقاعد حابس الحسبان ولاء وانتماء المتقاعدين لتراب الوطن والقيادة الحكيمة التي نادت وتنادي بالحرية التي سقفها السماء والعمل على وأد الفتن واجتثاث الفساد والمفسدين.

واكد ممثل الطوائف المسيحية في الزرقاء المختار فارس سميرات ان ابناء الوطن سيمضون خلف الراية الهاشمية ضمانا للأمن والاستقرار وضمانا للوحدة الوطنية التي ارسوا دعائم بنيانها.

وبين ممثل عشائر الشيشان عثمان دولت ان آل هاشم الابرار اثبتت الايام اهليتهم وشرعيتهم كونهم الذين حفظوا وحدة الامة وحافظوا على مواريث تاريخية تهدف الى امن واستقرار الشعوب وتقدمها.

واكد ممثل ملتقى عشائر بني حسن المهندس عمر العزام التفاف ابناء الشعب خلف القيادة التي ما توانت يوما عن الوقوف مع ابناء شعبها والالتحام معهم بكل الود والمحبة الامر الذي يدعو الى ان تكون القيادة الهاشمية محل ثقة الشعب لانجازاتها وتطلعاتها التي ترمي الى صالح الامة بشكل عام والاردن بشكل خاص.

وبين ممثل عشائر بني معروف في الاردن شكيب الشوملي وممثل ابناء الازرق المحامي فيصل الاعور التفاف ابناء بني معروف وابناء الازرق حول الراية الهاشمية التي جاءت موحدة للامة ومحتضنة آلامها ومشكلاتها ومحققة امالها وتطلعاتها من اجل غد مشرق يحقق فيه المواطن الاردني استقراره وتطوره وازدهاره.

كما تحدث خلال الاحتفال الذي شهد فقرات فنية غنائية ودبكات قدمتها فرقة ابناء معان للفنون الشعبية والفنانون محمود سلطان وعبدالله العجرمي ماجد زريقات ووسام سلطان وسعد ابو تاية وفرقة الروزنا التابعة لنادي الشبيبة المسيحي وافراح بلدنا وقصائد شعرية للشاعرين عبدالرحيم ابو عبيد ومحمد الرمحي تغنوا فيها بالوطن وقائد الوطن وسط هتافات الحضور بحياة القائد اضافة الى فقرات مصارعة حرة وعرض للخيول العربية الاصيلة، ممثل ابناء لواء الرصيفة حسين الريان وممثل ابناء الضليل الشيخ يوسف ابو هويدي حيث اكدا التفاف ابناء الرصيفة والضليل خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني والسير نحو الاصلاح وتحقيق الامن والاستقرار للوصول الى الاهداف التي رسمها جلالته لبناء وازدهار الاردن.

واكد امين عام حزب الرفاه الاردني محمد الشوملي ومدير مؤسسة اعمار الزرقاء النائب السابق مخلد الزواهرة وقوف ابناء الوطن صفا واحد خلف القيادة الهاشمية المظفرة لمواصلة الانجازات وارساء قواعد الحرية والديموقراطية والاصلاح الشامل والحفاظ على الوحدة الوطنية وعدم المساس بالامن والاستقرار.

وعقد ابناء المحافظة في الشوارع والساحات حلقات الدبكة وتغنوا بالقائد والوطن وسط حضور جماهيري كبير لم تشهده المحافظة في تاريخها مؤكدين ان خروجهم في هذه المسيرة جاء يؤكد انهم دائما وابدا سيبقون الاوفياء للقيادة الهاشمية.




















جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013