الملك ينهي معاناة مواطن فقد زوجته وابنه في حادث سير وترتب عليه مبلغ 35 الف دينار للمستشفى

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

الملك ينهي معاناة مواطن فقد زوجته وابنه في حادث سير وترتب عليه مبلغ 35 الف دينار للمستشفى

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By




انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الأحد أبريل 15, 2012 8:53 pm ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










أوعز جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين الى رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن مشعل الزبن بدفع مبلغ 35 ألف دينار عن المواطن حسن الزيود الذي فقد زوجته وابنه في حادث سير وترتب عليه هذا المبلغ.

الفريق الزين أكد آن جلالة الملك استمع إلى شكوى المواطن الزيود على برنامج" مشكلتك محلولة "على فضائية " الحقيقة الدولية" وان جلالته أوعز له بإنهاء مشكلة المواطن الزيود وبشكل عاجل .


المواطن الزيود الذي تلعثم عدة مرات وهو يشكي همه ومصابه فتارة يبكي وأخرى يؤكد رفض إدارة مستشفى الملك عبد الله المؤسس الإفراج عن جثة ابنه الذي توفاها الله يوم أول من أمس الخميس نؤكد له مجددا ان تلك الدموع لم تذهب هدرا بل وجدت من يكفكفها ويخفف عن صاحبها.

المواطن الزيود ناشد جلالة الملك عندما أغلق كافة المسؤولين الباب في وجهه وتركزه حزينا لأمرين الأول لأنه فقد أحبائه وثانيا لأنه ليس بمقدوره تامين ما استحق عليه من أموال للمستشفى .

"الحقيقة الدولية" أجرت اتصالا هاتفيا بمدير المستشفى الدكتور حسين الحيص لإمكانية الإفراج عن جثة ابن المواطن الزيود بيد انه رفض الحديث معتبرا القضية مالية .

المواطن الزيود عاد واتصل بالبرنامج مرة أخرى بعد ان علم بتدخل جلالة الملك لإنهاء معاناته بيد انه تلعثم مجددا وخانته الكلمات وضاع من التعبير مكتفيا بعبارة "هذا هو جلالة الملك الله يطول عمره وراح يبكي".

وهنا نقول مرة أخرى هذه هو جلالة الملك الملاذ الأول والأخير لهذا الشعب وهذا هو عهد شعبه به يهب إلى نجدتهم يخفف من آلامهم ويمسح عنهم دموعهم.

ما فعله جلالة الملك ليس بغريب عن الأسرة الهاشمية فهم دوما الأقرب إلى نبض المواطن يشعرون بوجع المواطن وألمه يهبون لنجدته.

ففي الأمس القريب كان جلالته بين أهله وعشيرته في البادية الشمالية يسير بينهم في زمن ندر ان يخرج زعيم عربي بين جماهير شعبه.

فجلالة الملك يعلم مسبقا انه بين إخوته وشعبه الذين يفدونه بدمائهم وأولادهم.

وها هي اليوم السبت تخرج مسيرة شعبية حاشدة في الزرقاء تعبر عن نبض الشارع تجاه وطنها وقيادته الحكيمة تبادله الحب بالحب والخير بالخير يقابلها موكب ضخم من الطفيلة الهاشمية يتجه صوب عمان للتعبير عن الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية الفذة.

جلالة الملك في هذا اليوم قدم درسا جديدا للمسؤولين في هذه الحكومة مفاده بان يكونوا قريبين للمواطن لتلمس همومه واحتياجاته.










جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013