المطربة احلام تثير غضب وانتقادات الصحافة الكويتية لتأخرها عن حفل مدة 3 ساعات دون اعتذار ...!!

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

المطربة احلام تثير غضب وانتقادات الصحافة الكويتية لتأخرها عن حفل مدة 3 ساعات دون اعتذار ...!!

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By




انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الأربعاء أبريل 25, 2012 12:02 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










أحلام لم تكن «ملكة» مساء أمس الأول في فندق الشيراتون عندما «طنشت» الصحافة الكويتية التي انتظرتهـــا طويلا في الحفل الذي أقامتـــــه للقاء الصحافة ومعجبوهــــا، حيث تأخرت الفنانة الإماراتية لمدة ثلاث ساعـــــات(من 6 - 9 مساء)، دون ان ترسل أي احد ليعتذر للحضور الذين ضاقــــــوا ذرعا، واعتبر بعضهم ان هذا التصرف غير مبرر و«غير مسؤول» ولا توجد فيه أدنى درجات الاحترام، خصوصا للصحافة الكويتية التي ساندتها دوما وواكبت مسيرتها الفنية. تعليمات صارمة

ولم يقتصر الأمر على هذا التصرف ولكن علمت «الأنباء» بأن أحلام أعطت تعليمات صارمة بتشديد الاجراءات الأمنية، خصوصا على الصحافيين والمصورين وعدم السماح لهم بدخول القاعة المخصصة للحفل الا بإذن سابق، وما «زاد الطين بلة» التنبيه الذي وجهه القائمون على هذا الحدث - الذي لا نعرف ان كان بمناسبة عيد ميلادها أم لكي تلتقي الصحافة ومعجبيها- بأنه لا أسئلة لـ «الملكة» ولا صوت ولا حتى نفس، وكأنه حفل لرئيس دولة.

قاعة الحفل

وما أثار حفيظة البعض هو ان كلاما انتشر ان الفنانة الإماراتية تأخرت كل هذا الوقت لأنها مشغولة في غرفتها بالتعليق على الجمهور في «تويتر» وبث صور لقاعة الحفل لكي يشاركوها الفرحة، وهذا الأمر دفع الصحافة الكويتية لأخذ قرار جماعي بالانسحاب وتبعهم عدد من الحضور والذين استنكروا تصرف فنانتهم، مؤكدين انهم فوجئوا بتجاهلها لهم كل هذا الوقت من أجل «تويتر»، في حين انه من المفروض ان تكون قدوة في كل تصرفاتها، خصوصا مع جمهورها، والمفارقة ان احد الحضور في الحفل كتب لها معلقا على احدى الصور التي نشرتها على «تويتر»: «احلام كافي.. ترى احنا من زماااااااااااااان منتظرينك تحت» ولم يجد أي رد منها.

إنتقادات واسعة

ان تصرفات أحلام دائما ما تعرضها لانتقادات واسعة، وهي ليست المرة الأولى التي تأتي فيه الفنانة الاماراتية على هذا الفعل، ونستعير في هذا الموقف ما كتبه مخرج برنامج «تاراتاتا» باسم كريستو في تغريدة له عبر «تويتر»، مستاء بعدما تأخرت الفنانة الاماراتية احلام عن تصوير حلقة من البرنامج لمدة 5 ساعات، حيث كتب: «محترفة كثيرا.. ليست المرة الأولى التي تتأخر فيها أحلام، وليس من حق أحد أن يجعل الآخرين ينتظرونه، واذا كان الإنسان نجما في مجاله فهذا لا يبرر له عدم احترام وقت الآخرين».














جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013