وفاة مواطن بسبب شجار لعدم إفساح الطريق!

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

وفاة مواطن بسبب شجار لعدم إفساح الطريق!

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

Moh'd S Hammoudeh


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الأربعاء مايو 02, 2012 9:11 pm ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










كشفت شرطة أبوظبي عن قضية وفاة مواطن خمسيني متأثرا بجروحه في المستشفى نتيجة اعتداء وتشاجر بالأيدي مع شابَـيْـن مواطنـَيـْـن (شقيقيـن) سببه عدم افساح الطريق مروريا (وفقاً للتحقيق المبدئي).

وألقت الشرطة القبض على الشقيقين المتورطين في الواقعة وهما ("ح. س" 25 سنة و"م. س" 24 سنة)، للاشتباه في الاعتداء وضرب المواطن ("م. أ" 52 سنة)، على خلفية شجار بينهم بسبب عدم إفساح مسار مروري على أحد الشوارع بأبوظبي، أدى لاحقاً إلى وفاة المواطن الخمسيني في المستشفى.

وقال اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، مدير عام العمليات الشرطية في شرطة أبوظبي إن الشرطة ما زالت تحقق في ملابسات القضية، مرجعاً تفاصيلها إلى ورود بلاغ من غرفة العلميات، مساء يوم 22 من شهر أبريل الماضي، يفيد بوجود اصطدام مروري وقع على أحد الطرق بأبوظبي، وإصابات بسبب عراك بالأيدي.

وتابع: تبيّن وفقاً للمعاينة المبدئية، أن سائق سيارة المواطن "المجني عليه"، وسائق السيارة الأخرى تناوبا على عدم إفساح الطريق مرورياً لبعضهما، من خلال إضاءة الإنارة العالية "فل ليت"، أدّى إلى تطوّر الأمر ميدانياً لشجار بين الشقيقيْن من جهة والمجني عليه من جهة أخرى بعد وقوف المركبتين على إحدى الطرق.

وأشار اللواء العُوضي إلى أنه على الرغم من أن المسألة، تنطوي على مخالفة سير فحسب، إلاّ أن الواقعة تحوّلت جريمةً في لحظة غياب عقل، إذ إن الفاصل بين الجريمة، واللاجريمة، خيط رفيع سيقود حتماً إلى ما وراء القضبان.

ودعا أفراد المجتمع، وخاصة سائقي المركبات، إلى التحلي بالأخلاق الحميدة، والسلوك التربوي، وفنيات القيادة بذوق، وضرورة الالتزام بقواعد وإرشادات السير والمرور.

وقال: إن سلوك السائق هو سمات تسبق ردود أفعاله، فإذا تحلّى بخلق حميد، سيثمر نتائج تنعكس إيجاباً عليه وعلى الآخرين، وخلاف ذلك فسينجم عنه عواقب وخيمة هو في غنى عنها.












جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013