يسرا وإلهام شاهين وبوسي وعمرو دياب في بيت أحمد شفيق

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

يسرا وإلهام شاهين وبوسي وعمرو دياب في بيت أحمد شفيق

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

شهد


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الثلاثاء يونيو 05, 2012 3:33 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










واصل المرشح الرئاسي أحمد شفيق اختراقه لملفات لم يتعرض لها منافسه. فبعد خطابه في المؤتمر الصحافي "الأحد" عن عدة قضايا وهجومه اللاذع على جماعة الإخوان المسلمين ومرشحها محمد مرسي، قالت صحيفة مصرية إنه عقد سلسلة من اللقاءات غير المعلنة مع عدد من المفكرين والفنانين والصحفيين والشخصيات العامة، أبرزها اللقاء الذي تمَّ في حديقة فيلته بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة يوم الجمعة الماضي ليلة النطق بالحكم في قضية مبارك.

وحظي اللقاء باهتمام خاص من الفريق شفيق، وحضره عدد كبير من نجوم الثقافة والفن والمجتمع، منهم الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين السابق، وعبدالرحيم علي الباحث في الإسلام السياسي، ومن الفنانين إلهام شاهين، ويسرا، وعمرو سعد، وأميرة فتحي، وبوسي، التي اعتذرت عن عدم حضور نور الشريف نظرًا لسفره خارج مصر، لكنها اتصلت به خلال اللقاء وأعطت الهاتف للفريق شفيق.



وكشف أحد من حضروا اللقاء لصحيفة "الأهرام" الاثنين أن شفيق اتصل بنفسه بالحاضرين، لبحث الوقوف في وجه الدكتور محمد مرسي مرشح جماعة "الإخوان المسلمون" في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة التي تعقد بعد أسبوعين.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن عشرات قد حضروا الاجتماع وأنه كان مفتوحا وأن الحاضرين لم يأتوا لمنزل شفيق في وقت واحد وكذلك لم ينصرفوا معا، وأن كلا منهم كان حسب ظروفه.
وقال المصدر إن اللقاء كان في حديقة فيلا شفيق بالتجمع الخامس، وإنهم تناولوا الشاي، وأن شفيق أجاب على أسئلة الحضور ومنها سؤال.."هل هتدبح الثوار زي مابيقولوا وهل هترجع الحزب الوطني تاني؟".

وأضاف المصدر أن عددا من الحاضرين ناقشوا شفيق ليس باعتبارهم مؤيدين له، ولكن باعتبارهم يريدون التعرف على اتجاهاته تجاه عدد من القضايا.

وأكد المصدر أن شفيق شدد على أنه من دعاة الدولة المدنية، فيما لفت المصدر أن الفنانين الذين حضروا اللقاء عبروا عن استيائهم من جماعة "الإخوان المسلمون" وأعلنوا تأييدهم لشفيق، من أجل دولة مدنية تضمن استمرار أعمالهم الإبداعية على حد وصفهم.

كان عدد من المشاهير قد أعلنوا تأييدهم لترشيح أحمد شفيق في انتخابات رئاسة الجمهورية، ومنهم الكاتب الساخر أحمد رجب، والدكتور عصام شرف رئيس الوزراء السابق، والدكتورة هدى عبدالناصر ابنة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ومن الفنانين عمرو دياب، الذي زار شفيق في منزله، والممثلون معالى زايد وعلا غانم وطلعت زكريا وشعبان عبدالرحيم ووائل نور.











جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013