"أين ينام الأطفال" صور من جميع انحاء العالم ... ابدأ التغيير تخيل انهم اطفالك !!!

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

"أين ينام الأطفال" صور من جميع انحاء العالم ... ابدأ التغيير تخيل انهم اطفالك !!!

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

Moh'd S Hammoudeh


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الخميس يونيو 07, 2012 7:43 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










من كينيا إلى ولاية كنتاكي >>>>
سافر المصور "جيمس ميلسون" في جميع أنحاء العالم لجمع ثقافات مختلفة،ولنرى الأطفال كيف يعيشون في كل هذه البلدان المختلفة. أخذ صور للأطفال ومساحة نومهم، إما أنها كانت خارج الغرفة أو على فراش بداخلها . هذه الصور هي الآن جزء من كتابه بعنوان "أين ينام الأطفال". الفرق بين أماكن الأطفال في العيش وعلى الحياة اليومية من مختلف بلدان مختلفة وهو مثير للصدمة. كل طفل يستحق منزل دافئ وجميل أن يكبر فيه، ولكن سنرى ذلك من خلال الاشخاص الموجودين في هذه الصور. إن جميع هذه الصور صنعت باستخدام برامج تعليمية وتصوير الفوتوغرافي.


ولد ميلسون في كينيا لكنه نشأ في انجلترا، والآن انه يعمل في إيطاليا...أراد أن يجعل الأطفال الآخرين في العالم يكونوا على بينة من المساواة التي تجري من حولنا. إذا أردنا تغيير شيء في هذا العالم، يتعين علينا أن نبدأ من أطفالنا. وقد تم ذلك شيئا من هذا القبيل من قبل المعلم الذي يريد من الأطفال ليقول لها قصصهم المؤلمة حتى يتمكن الناس من سماع عنهم ويكونوا أكثر وعيا.




إنديرا (7) من نيبال. قالت انها تشاطر فراش لها، والذي هو واحد فقط في المنزل، مع أشقائها. منذ أن كان عمرها 3 سنوات وعملت في محجر الجرانيت المحلي. وقالت انها تعمل هناك ست ساعات في اليوم مع دروسها في المدرسة، لكنها تحلم ان تكون راقصة.




كايا (4) من طوكيو، اليابان. تعيش مع والديها في شقة صغيرة حيث لديها العديد من الفساتين والمعاطف، والدمى، والشعر المستعار. تحلم ان تكون رسام كاريكاتير عندما تكبر.




دونغ (9) من جنوب غرب الصين. يشارك غرفته مع عائلته. يحب الغناء والكتابة، وفي المساء انه يشاهد التلفزيون يفعل بعض الواجبات المنزلية. حلمه هو أن يصبح شرطيا.




جوي (11) من ولاية كنتاكي، الولايات المتحدة الأمريكية. كان اول اطلاق نار على الغزلان في سن السابعة. يتمتع بها كونه صياد مع والده، وقال انه يملك اثنين من البنادق وقوس ...في المساء يحب ان يجلس مع الحيوانات الأليفة له ومشاهدة التلفزيون .



جاسمين (4) من ولاية كنتاكي، الولايات المتحدة الأمريكية. تعيش مع عائلتها في منزل كبير على الأراضي الزراعية. وقالت انها كانت في مسابقات الجمال أكثر من 100 مسابقة وحصلت على الكثير من الجوائز. تتدرب للمسابقات كل يوم مع مدرب شخصي.



لامين (12) من السنغال. يشترك بغرفة النوم مع العديد من الاطفال الاخرين , سريره غير مريح مع ساقين من الطوب , يعملون كل يوم من الساعة 6 حيث يتعلمون كيفية الحصاد، والحفر والحرث، وبعد ظهر اليوم يدرس القرآن الكريم.



تايز (11) من البرازيل. تشارك غرفة نومها مع شقيقتها، وتضع بغرفتها صورا للعصابات غيتو ومتعاطي المخدرات. وقالت إنها ترغب عندما تكبر في أن تكون نموذجا مثل الكثير من الفتيات البرازيلي.




ضحى (10) من الضفة الغربية، فلسطين. تعيش في مخيم للاجئين مع 11 من الأقارب، وتشارك غرفتها مع خمس شقيقات لها. قتل شقيقها نفسه في هجوم استشهادي على الإسرائيليين.



جيمي (9) من نيويورك. يعيش في السقيفة في شارع 5. حلمه هو أن يصبح محاميا مثل والده حتى انه يذهب الى المدرسة المرموقة حيث يدرس تمويل. ويأخذ أيضا الجودو والسباحة .



روثي (8) من كمبوديا. يقع منزله على المهملات وفراشه يتكون من الاطارات للسيارات القديمة. يحصل على وجبة فقط كل يوم ... تقريبا هي وجبة الإفطار ,يأخذ حمامه مع غيره من الأطفال في مركز جمعية خيرية محلية على الساعة 6 قبل ان يتوجه الى العمل بحثا عن العلب المعدنية والزجاجات البلاستيكية التي يبيعها إلى شركة إعادة التدوير.



تزافيكا (9) من الاستيطان الاسرائيلي في الضفة الغربية، فلسطين. يشارك غرفته مع إخوته. لا يتم السماح له بلعب الرياضة أو التمتع والتلفزيون والصحف، لذلك فهو يستخدم الكثير من وقته في مكتبة القراءة أو لعب ألعاب الكمبيوتر الدينية.



نانتيو (15) من كينيا. عضو في قبيلة "Rendille". وهي تعيش في خيمة مصنوعة من البلاستيك. انها تريد الزواج من موران الذي هو محارب، ولكن أولا أنها سوف تضطر إلى الحصول على ختان. وظيفتها في كل يوم هو أن ننظر الى الماعز وقطع الخشب.



صبي مشرد من روما، ايطاليا. وطنهم هو في الخارج على فراش. الصبي وعائلته ليس لديهم أوراق ثبوتية حتى انهم لا يستطيعون الحصول على فرص عمل حقيقية. والديه يعملان بتنظيف زجاج السيارات وليس احدهم متعلم.











جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013