لطيفة تقول : هيفاء مريضة نفسياً وشتيمتها لي علاج لها

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

لطيفة تقول : هيفاء مريضة نفسياً وشتيمتها لي علاج لها

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

ahmad


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الأحد يونيو 24, 2012 8:27 pm ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










ما زالت كرة الخلاف بين الفنانتين هيفاء وهبي ولطيفة تتدحرج لتصل إلى قعر المواقف السلبية والفعل وردات الفعل كل منهما من منبرها.

فبعد تصريح لطيفة بعدم رغبتها في استضافة هيفاء وهبي في برنامجها “يلا نغني”، معلّلة السبب بأن وهبي ليست بمطربة وأن مواصفاتها الفنية لا تتلاءم مع مواصفات برنامجها، ردت هذه الأخيرة بشن حرب عبر موقع “تويتر” ومن خلال رسائل هاتفية تضمنت شتائم، طالت فيها هيفاء والدة زميلتها وعائلتها حسبما أعلنت لطيفة لـ “سيدتي”، لتعود النجمتان وتتواجهان سابقاً عبر صفحات “سيدتي” حيث قالت لطيفة: “برنامجي يستضيف المطربين فكيف لي استضافة هيفاء وهبي طالما هي نفسها لا تعترف بأنها مطربة؟ وعدم استضافتي لهيفاء في برنامجي ليس إلا لمصلحتها واحتراماً مني لضيوفي المطربين”.

بعد كلام لطيفة، قالت هيفاء وهبي عبر “سيدتي” متسائلة: “لطيفة لديها برنامج؟! لا علم لي ببرنامجها”. بعد هذين التصريحين اللذين نقلتهما “سيدتي”، عادت هيفاء وهبي للمرة الثانية لشنّ الحرب على لطيفة عبر مجلة “سوا” تدعو فيها لطيفة وتتحداها على إقامة حفل بالمقابل مع حفلها لترى كل منهما الجمهور إلى أي حفل سيتوجّه ومن وهي الفنانة الأكثر جماهيرية: هيفاء أم لطيفة؟ مضيفة هيفاء في حديثها لنفس المجلة واصفة لطيفة بالكذب والمتاجرة بالقضايا الوطنية منذ اليوم الذي أطلّت فيه لطيفة وهي تنادي بفلسطين. وتساءلت هيفاء:” كيف تنادي بفلسطين وهي ترتدي الكوفية السينيه”؟ معتبرة أن لطيفة تريد تسويق برنامجها بالتسلّق على اسمها.

إزاء الهجوم الجديد الذي أكملت به هيفاء وهبي عبر المجلة اتصلت “سيدتي” بالفنانة لطيفة للوقوف على رأيها فيما قالته هيفاء فردّت لطيفة وبهدوء: “لا أريد الردّ عليها سوى بكلمتين. فإذا كانت شتيمتها لي بمثابة علاج نفسي لها من مرض نفسي تعاني منه، فأهلاً وسهلاً بشتيمتها. أما الرسائل الهاتفية التي أرسلتها لي وفيها شتيمة لأمي ولعائلتي، فلن أستغرب أسلوب الشتيمة التي تطاولتني فيه على أمي وعائلتي، طالما هي تفتقد إلى الشعور بالأمومة والترابط العائلي. وأنا حقيقة أعذرها على ما تقول. فهي غافلة عمّا تقول”. واعتبرت لطيفة أن ردّها هذا سيكون آخر ردّ لها مهما تناولتها هيفاء من شتيمة مرة أخرى.












جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013