هالة سرحان للرئيس مرسى: اتقي الله بالشعب المصري

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

هالة سرحان للرئيس مرسى: اتقي الله بالشعب المصري

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

ahmad


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الخميس يونيو 28, 2012 8:48 pm ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










وجهت الإعلامية هالة سرحان فى حلقة اليوم من برنامج ناس بوك رسالة إلى رئيس الجمهورية، الدكتور محمد مرسى، تحثه فيها على الحكم بالحق والعدل، وتقوى الله فى الشعب المصرى ومشاورة العلماء والمتخصصين للقضاء على الفقر والجوع.

وقالت سرحان: سيادة الرئيس بسم الفلاحين المطحونين، والعمال الغلابة، والموظفين فى طابور العيش، والأرزقية ساعة الفجرية.. سيادة الرئيس بسم الأمهات اللى قلقانين على ولادهم، والتلاميذ ساعة الفسحة.. سيادة الرئيس باسم لحظات الوداع فى المطارات، ولحظة فرح بنخطفها من الجنة، وسط الدموع.. سيادة الرئيس باسم اللى ماتوا فى العبارة السلام 98، واللى غرقوا فى الهجرة غير الشرعية، واللى وقعت عليهم صخرة الدويقة".. سيادة الرئيس قل لى من حولك أقل لك من أنت، فاستعن بالمصريين جميعا، ولا تكتفى برجال الجماعة.

وأضافت: سيادة الرئيس نعرف أنك استقلت من حزب الحرية والعدالة، لكننا نعرف أيضا أن تكوينك الفكرى إخوانى تماما، حتى لو خرجت من الجماعة، فقل لنا ما علاقتك بالمرشد سيادة الرئيس، ما علاقتك بخيرت الشاطر، ونواب الجماعة، من يتحدث باسمك، ولماذا؟".

واستطردت سرحان "سيادة الرئيس لا نريد أن نصنع حزبا وطنيا جديدا، فيتحول حسن مالك إلى رشيد، ويتحول خيرت الشاطر إلى أحمد عز، سيادة الرئيس لقد قمنا بالثورة لتتحرر مصر من الدولة الشمولية، دولة الحزب الواحد، لكن نريد أن تكون مصر وطنا لكل المصريين.. سيادة الرئيس نريد وطنا يأخذ الأجير فيه أجره قبل أن يجف عرقه، لا ينام فيها شخص جائع.. سيادة الرئيس نريد وطنا لا يموت فيه الناس من الجوع، وقلة العمل، لا يسكن الناس فيها فى العشوائيات والمقابر، سيادة الرئيس شاور فى أمرك المتخصصين، جالس العلماء وزاحمهم بركبتيك، فإن الله يحيى القلوب بنور الحكمة.. سيادة الرئيس اعلم أن من كذب ذهب ماء وجهه، ومن ساء خلقه كثر غمه، واعلم أن الرئاسة بلاء، فاصبر واتق الله فى الشعب.. سيادة الرئيس إن الله ابتلانا بك، وابتلاك بنا، فإن أحسنت أحسنت لنفسك ولتاريخك، وإن أسأت فاعلم أننا لن نصبر".

واختتمت الإعلامية هالة سرحان قائلة: "سيادة الرئيس الشعب الذى ثار بعد ثلاثين عاما من الظلم لن يصبر واعلم أن معارضيك أكبر من مؤيديك، سيادة الرئيس واحكم بالحق والعدل، وتذكر ما سيقوله الله لك يوم القيامة، بسم الله الرحمن الرحيم "اقْرَأْ كِتَابَكَ كَفَى بِنَفْسِكَ الْيَوْمَ عَلَيْكَ حَسِيباً".. والمجد للثورة والشهداء".










جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013