الأردن:تواصل حملات التفتيش واغلاق المزيد من المطاعم المخالفة صاحبة العلامات الشهيرة !!

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

الأردن:تواصل حملات التفتيش واغلاق المزيد من المطاعم المخالفة صاحبة العلامات الشهيرة !!

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

عاشق الطلالي


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الجمعة يوليو 27, 2012 6:33 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر









توقيف صاحب مطعم يحمل علامة تجارية عالمية بعد تحديه لقرار اغلاق مطعمه



اوقف القضاء صاحب مطعم يحمل علامة تجارية عالمية بعد تحديه لقرار اغلاق مطعمه من قبل المؤسسة العامة للغذاء والدواء بالشمع الاحمر لمخالفته شروط النظافة والصحة العامة وفساد المنتج.

ولا تزال جميع المطاعم وعددها (40) مطعما والمحال التي تتعامل بالاغذية والمخابز التي اغلقتها فرق المؤسسة لا تزال مغلقة ولم يتم السماح لها بالافتتاح الا بعد تصويب جميع المخالفات واوضاعها تحت رقابة واشرف المؤسسة مجددا.

وكان صاحب المطعم اعاد فتح المطعم والبيع المباشر للجمهور على ضمانته الشخصية قبل تصويب المخالفات او اخذ اذن المؤسسة بالافتتاح والبيع مجددا ضاربا بعرض الحائط الالتزام بالنظام والقوانين المرعية التي تعتبر مؤسسة الغذاء والدواء مسؤولة عن تنفيذها حفاظا على صحة المواطن.

وواصلت، بحسل صحيفة "الرأي"، فرق المؤسسة العامة للغذاء والدواء جولاتها الميدانية على الاسواق والمحال والمطاعم واغلقت امس وامس الاول (9) مطاعم جديدة لم تلتزم بالجودة ونظافة المنتج وجميعها تحمل علامات تجارية لمطاعم عالمية ليصل عدد المطاعم المخالفة والمغلقة الى (40) مطعما.

وقال مدير عام المؤسسة الدكتور هايل عبيدات في تصريحات صحفية ان المملكة تستورد سنويا ما قيمته (2) مليار دينار من مختلف الاغذية ولا يعني ان اغلاق عدد من المطاعم المخالفة للشروط والصحة العامة والنظافة يعني ان جميعها سيئة مؤكدا ان الغالبية العظمى منها آمنة وتلتزم بشروط الصحة والنظافة.

وكشف عبيدات ان المؤسسة خاطبت المطاعم اصحاب العلامات التجارية العالمية والشهيرة بالخارج لوضعها بصورة الاجراءات التي اتخذت بحق سلسلة مطاعمها بالاردن لعدم التزامها بالنظافة وفساد منتجاتها.

واستغرب عبيدات استهتار البعض بقرارات المؤسسة بالاغلاق وعاود بعد مغادرة فرق التفتيش فتح المحال ثانية والبيع للجمهور مخالفين انظمة وقوانين المؤسسة الامر الذي استدعى الاستعانة بالقضاء لايقاف المخالفين وتحويلهم الى المحاكم.

وكشف الدكتور عبيدات ان المؤسسة تتلف جميع الكميات المضبوطة من الاغذية او الالبان والعصائر تحت اشرافها وتصادر الادوات التي يعدون بها الاطعمة المخالفة.

ودعا عبيدات الاردنيين الى العودة الى الطبق الاردني البيتي وتقليل الاعتماد على المطاعم والوجبات السريعة وخاصة في رمضان وكشف ان المؤسسة زادت من فرق التفتيش الصباحية والليلية على المطاعم والمحال التجارية وتكثيف الجولات في رمضان.

واوضح عبيدات ان المؤسسة وفرق التفتيش تحظى بدعم من الجهات المسؤولة لمواصلة عملها في الكشف عن الاغذية والادوية الفاسدة وحماية المواطن الاردني منها.











جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013