إسرائيل تعتزم شراء طائرة الرئيس السابق الراحل محمد السادات من أمريكا

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

إسرائيل تعتزم شراء طائرة الرئيس السابق الراحل محمد السادات من أمريكا

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

عاشق الطلالي


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الأحد يوليو 29, 2012 10:23 pm ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية إن الولايات المتحدة الأمريكية ستمنح تل أبيب صفقة أسلحة متطورة، كما ستقوم إسرائيل بشراء طائرة الرئيس المصرى الراحل محمد أنور السادات.

ولم تذكر الصحيفة الإسرائيلية أي تفاصيل عن شراء الدولة العبرية لطائرة السادات من الولايات المتحدة الأمريكية.
جاء ذلك فى إطار مسلسل الرشاوى الذي تقدمه إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما لخطب ود الأصوات اليهودية في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.
وبعدما أكدت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية بالأمس أن الرئيس أوباما أعلن أن الولايات المتحدة الأمريكية ستحول لإسرائيل نحو 70 مليون دولار إضافية كمساعدات عسكرية رداً على زيارة غريمه في الانتخابات الرئاسية المرشح الجمهوري ميت رومني لإسرائيل، ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن أوباما وافق على دعم إسرائيل بطائرات التزود بالوقود جواً من طراز KC135 وقنابل خارقة للخنادق.
وتابعت الصحيفة الإسرائيلية أن أوباما وقع على هذا القانون وسط تغطية إعلامية مكثفة على غير عادته (من بين 500 قانون وقعت عليها إدارة أوباما لم تكن هناك تغطية إعلامية إلا لقانون الدواء فقط) رداً على زيارة ميت رومني لإسرائيل، مشيرة إلى أن أوباما جلس في غرفة العمل وبجواره عضوة بمجلس الشيوخ ونائب بالبرلمان وثلاثة زعماء يهود ليوقع على قانون تطوير العلاقات الأمنية بين الولايات المتحدة وإسرائيل في آخر يوم يستطيع فيه أوباما التوقيع على قانون قبيل الانتخابات، مؤكدة أن أوباما انتظر حتى اللحظة الأخيرة لالتقاط الصورة المشتركة بين رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو والمرشح الجمهوري ميت رومني لإبطال مفعول تلك الزيارة التي كان من شأنها الانتقاص من شعبية أوباما بين يهود أمريكا.
وتابعت الصحيفة أن هذا القانون يمنح إسرائيل للمرة الأولى إمكانية شراء الطائرات الأمريكية للتزود بالوقود جواً من طراز KC135 والتي رفضت إدارتي بوش وأوباما بشدة بيعها لإسرائيل لمنعها من توجيه ضربة جوية مكثفة لإيران.
وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال القيام بالهجوم على إيران ستستخدم إسرائيل العشرات من طائرات العاصفة "سوفا- F-16i) و "راعام F-15i " ومروحيات، وبسبب طول المسافة ستضطر تلك الطائرات للتزود بالوقود جواً.










جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013