الأردن: وثيقة تزيد الجدل حول ايقاف بث قناة جوسات

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

الأردن: وثيقة تزيد الجدل حول ايقاف بث قناة جوسات

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By




انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الأربعاء أغسطس 01, 2012 4:14 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر











اصدرت قناة جوسات الفضائية بيانا مساء الثلاثاء ردت فيه على تصريحات رئيس هيئة المرئي والمسموع ، تاليا نصه :

ردا على ما نشر على لسان عطوفة مدير المرئي والمسموع الدكتور امجد القاضي والذي أنكر فيه وجود أي جهة حكومية تدخلت لوقف بث قناة جوسات مشيرا الى ان مرد وقف البث اسباب مالية مع إدارة شركة الاقمار الصناعية (النايل سات)، فإننا نعيد التأكيد على أن ادارة نايل سات لم تشر الى أي اسباب مالية وراء وقف البث، ولم تأمر بوقف البث من طرفها، وإنما جاء وقف البث من طرف الشركة الاردنية السعودية للبث الفضائي (جاسكو) التي تخضع للقوانين الاردنية والتي ترفع اشارة القناة الى الفضاء ليلتقطها قمر النايل سات.

وقد أشار مدير النايل سات في اتصال هاتفي الى ورود شكوى له حول محتوى برنامج حواري بث مساء الاربعاء تضمن اساءات إلى رأس الدولة في الاردن، وبعد شرح القضية له، طلب من جاسكو اعادة بث الاشارة لينقلها النايل سات بعد ثلاث ساعات من توقيفها، إلا أن مدير جاسكو صمم على الاستمرار في وقف البث وذكر للمهندسين المصريين الذين ألحوا عليه في اعادة البث ان لديه امرا من جهة أردنية تجعله لا يستطيع اعادة البث.

هذا وكانت إدارة نايل سات قد وجهت لنا كتابا يوم الخميس 26/7/ 2012 وهو اليوم الذي قطعت فيه جاسكو البث عن قناة جوسات وتوقفت عن رفع اشارتها الى الفضاء ، تشير فيه الى أن شكاوى وردت الى ادارة النايل سات تفيد بعدم التزامنا ببث محتوى يتوافق وبنود المادة 12 ، راجيا التكرم بوقف أي برامج حوارية تسيء الى رموز الدول ولا تحترم قوانين الدول متلقية البث، معطيا للكتاب صفة الهام والعاجل.

وبالاطلاع على الكتاب المذكور، والذي نرفق صورة منه مع هذا البيان، يتبين انه لم يرد في كتاب ادارة النايل سات ما يفيد بوقف البث أو المطالبة بمطالبات مالية.

وهنا تتساءل القناة عن هوية الجهة او الجهات التي وجهت الشكاوى لادارة النايل سات مستخدمة لغة قانونية تفيد بخرقنا نص المادة 12 والاساءة لرموز الدول، ونترك الباقي لفهم القراء.

وأخيرا، فإن جوسات تؤكد احترامها لجلالة الملك عبد الله الثاني والاسرة الهاشمية، والتزامها بالقوانين الاردنية واتفاقياتها الموقعة مع النايل سات ومع هيئة المرئي والمسموع ومع جاسكو، وحرصها على امن واستقرار الاردن، وابتعادها عن أي فعل قصدي مسيء لأي رمز في الاردن، فالقناة لا تتحمل مسؤولية أي كلام يرد على لسان ضيوف برامجها الحوارية التي تبث على الهواء مباشرة.

رئيس مجلس الادارة

د. رياض الحروب













جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013