نيشان يسأل ميريام فارس عن سر جمال "مؤخرتها" بدون ان يكترث الى الشهر الفضيل بسؤاله ! فيديو

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

نيشان يسأل ميريام فارس عن سر جمال "مؤخرتها" بدون ان يكترث الى الشهر الفضيل بسؤاله ! فيديو

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By




انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الأربعاء أغسطس 01, 2012 7:35 pm ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










وُجِّهت انتقادات حادة لنيشان الذي يقدم برنامج "أنا والعسل" على قناة "الحياة" المصرية بسبب حلقة أول من أمس الاثنين التي استضاف فيها المغنية ميريام فارس. ومصدر الاستياء تحديداً كان عندما سألها عن مؤخرتها بطريقة استفزازية. قال إنّها عندما ترقص، تتركّز الأنظار على جزء من جسمها، واصفاً مؤخرتها بكلمة "مؤشر" للدلالة على أنوثتها ومستخدماً يديه لشرح سؤاله. وتابع أنّه لا يستطيع ذكر اسم هذا الجزء من جسمها، مردفاً بطريقة ساخرة "رمضان كريم". هذا الأمر دفع بعضهم إلى القول إنّ نيشان لا يحترم شهر رمضان وأنّه لم يكن هناك من داع لإقحام عبارة "رمضان كريم" وسط الحديث عن جسم ميريام بهذه الطريقة.

ثم أعطى مثلاً النجمة الهوليوودية كيم كارداشيان التي حلّت ضيفة على أحد البرامج وطلب منها المذيع تحسّس ذلك الجزء من جسدها ليتأكّد بأنّه لم يخضع لأي عملية تجميل، مستخدماً عبارة غير لائقة. وتساءل بعضهم عن السبب الذي دفع المذيع اللبناني المتكلف في كلامه ومقدمته الى استخدام هذه اللغة السوقية في حديثه وعلى الهواء مباشرة وفي الشهر الفضيل الذي كان من الأجدى أن يراعي خصوصيته.

من جهة أخرى، نشطت المنتديات الفنية وانشغلت بالتعليقات على سؤال نيشان، معتبرةً أنّ الإعلامي تطرّق إلى هذا السؤال لأنّ ميريام فارس ليست صاحبة مسيرة فنية حافلة لتدور الحلقة حول أعمالها. ورأت أنّه تم التطرّق إلى "مؤشر أنوثتها" كنوع من الإفلاس لدى الضيفة والمضيف. وأبدى كثيرون استغرابهم من حلول الفنانة ماجدة الرومي ضيفةً على برنامج نيشان ثم استضافة ميريام فارس للحديث عن أردافها إن كانت طبيعية أو خاضعة لعملية.

أيضاً، علمت "أنا زهرة" أنّ الفنانة نجوى كرم رفضت دعوة نيشان للمشاركة في برنامجه بسبب عتبها عليه عندما استضافها منذ اكثر من عام في برنامج "أبشر" على قناة "أم. بي. سي". كانت وقتها تحضّر لإطلاق البومها الأخير "ما في نوم"، فقام بذكر كلمات أغنية "ما في نوم" رغم أن نجوى طلبت منه عدم فعل ذلك. الا أنّه أصرّ على ذلك واستاءت الفنانة اللبنانية منه وكانت تريد أن تنسحب من الحلقة.













جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013