الأردن: تسريب نتائج الثانوية في بعض مناطق إربد قبل إعلانها رسمياً بساعتين

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

الأردن: تسريب نتائج الثانوية في بعض مناطق إربد قبل إعلانها رسمياً بساعتين

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By




انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



السبت أغسطس 04, 2012 8:57 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










بعض مدراء المدارس لم يلتزموا بالتعليمات



قال شهود عيان من بعض مناطق محافظة إربد أن نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية للعام 2012, التي من المفترض أن تصدر الساعة الثامنة ونصف من مساء اليوم الجمعة قد تم تسريبها قبل الإفطار بساعة تقريباً.



وحسب شهود عيان من منطقة بيت رأس أن نتائج الثانوية قد تم تسريبها، وان الكثير من أقاربهم حصلوا على نتائجهم, من خلال سجلات النتائج الورقية التي علقت على جدران مدارسهم.



وأضافوا أن مدراء بعض المدارس ألصقوا سجلات النتائج الورقية "المعتمدة رسمياً على الجدران قبل موعد إعلانها رسمياً مخالفين بذلك تعليمات الوزارة بهذا الخصوص والتي نصت على أن يتم إلصاقها في تمام الساعة التاسعة من مساء الجمعة.



من جانبه قال مدير التربية والتعليم لمنطقة إربد الأولى الدكتور علي المومني أن المديرية تلقت معلومات من قبل بعض الأهالي أكدوا فيها حصول بعض الطلبة على نتائجهم بعد أن تم إعلانها من قبل مدراء بعض المدارس الذين قاموا بإلصاق السجلات الورقية على الجدران.



وأشار إلى أن المديرية تحقق في صحة تلك المعلومات لافتاً إلى أنه وفي حال ثبوت ذلك فإنه سيتم اتخاذ كافة العقوبات بحق المخالفين, كون إعلان سجلات النتائج الورقية "المعتمدة رسمياً لإعلان النتائج" وإلصاقها على جدران المدارس من قبل مدرائها قبل الموعد المحدد من قبل الوزارة التاسعة مساء يعتبر مخالفة.



وكان وزير التربية والتعليم الدكتور فايز السعودي نفى يوم أمس أنباء عن تسريب لبعض نتائج الطلبة عبر بعض متنفذي الوزارة ومسؤوليها.



واستبعد السعودي في تصريحات صحفية أن تكون النتائج قد سربت بحكم أن الطاقم الوزاري المحيط به يعمل حاليا على إدخال النتائج للحاسوب، مشددا على أن الطاقم حريص جدا على عدم تسرب أي نتيجة لأي طالب.



ويشار إلى أن المستشار الإعلامي الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أيمن البركات أكد على أن النتائج لن تنشر بأي صورة من الصور قبل اليوم والوقت المحددين أعلاه.



وأعلنت وزارة التربية والتعليم في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية للعام 2012, على منظومة التعلم الإلكتروني للوزارة www.elearning.jo وموقع الوزارة الإلكتروني www.moe.gov.jo،



وبلغ عدد الطلبة المشتركين في هذه الدورة 138907، منهم 97744 طالبا وطالبة من الطلبة النظاميين و41163 عن طريق الدراسة الخاصة.











جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013