الأردن: منذ اعلان النتائج .. إصابة 15 مواطن بأعيرة نارية طائشة و3 مواطنين بحروق بسبب الالعاب النارية في المملكة ... شاهد الأسماء

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

الأردن: منذ اعلان النتائج .. إصابة 15 مواطن بأعيرة نارية طائشة و3 مواطنين بحروق بسبب الالعاب النارية في المملكة ... شاهد الأسماء

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By




انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



السبت أغسطس 04, 2012 9:49 pm ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










صرح المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام في تصريحات خاصة: أن 15 شخصاً أصيبوا بأعيرة نارية طائشة فيما أصيب شخصان بحروق في اليد جراء العبث بالألعاب النارية, فيما لحقت أضرار مادية بمركبة جراء تعرضها لإطلاق أعيرة نارية طائشة وذلك منذ إعلان نتائج الثانوية العامة وحتى متصف ليلة الجمعة في مختلف محافظات المملكة.

وبحسب المركز أنه أسعف إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي 18 عاما إصابة في اليد اليسر جراء العبث بصندوق الألعاب النارية حي العرجافة.

وأسعف اإلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي المواطن جمال تيسير العيسى 44 سنة اثر تعرضه للإصابة بعيار ناري في اليد اليمنى في منطقة الجبل الشمالي.

كما أسعف الى مستشفى البشير الحكومي الطفل قاسم علي الكساسبة اثر تعرضة لاصابة بعيار ناري منطقة الظهر اثناء تواجده في منزله الكائن في منطقة الهاشمي الشمالي.

واسعف الى مستشفى الاسراء الخاص علاء راجي العزام اثر تعرضة لاصابة بالعاب نارية بالقرب من منزله الكائن في منطقة ابو نصير.

واسعف الى مستشفى الايمان الحكومي الطفل محمد علي عنانزه اثر تعرضة لعيار ناري طائش في منطقة البطن وحالته العامة حرجة.

كما أسعفت الى مستشفى البشير الحكومي المواطنة كفاية عبد الله الهربيشي إثر تعرضها لعيار ناري طائش منطقة القدم اليسرى اثناء تواجدها في منطقة الاشرفية.

وأسعف الى مستشفى البشير الحكومي المواطن محمد مصلح الزغلوان اثر تعرضه لعيار ناري طائش في منطقة الظهر اثناء مسيره في الشارع في منطقة الاشرفية.

واسعفت الى مستشفى البشير الحكومي المواطنة فرح محمد الشوبكي اثر إصابتها بعيار ناري طائش في منطقة الظهر اثناء تواجدها بمنزل ذويها الكائن في منطقة الزهور.

واسعفت الى مستشفى الجامعة الاردنية المواطنة لبنى رضوان العودات اثر تعرضها لعيار ناري طائش في اليد اليسرى اثناء تواجدها على سطح منزل ذويها في منطقة ماحص.

واسعف الى مستشفى السلط الحكومي المواطن احمد فاروق 40 سنة مصري الجنسية اثر تعرضه لعيار ناري طائش في منطقة القدم اليمنى.

وأسعفت الى مستشفى البشير الحكومي المواطنة ميساء هشام عرفات اثر تعرضها لعيار ناري طائش في القدم اليسرى في منطقة جبل النصر.

واسعفت الى مستشفى الإيمان الحكومي في محافظة عجلون الطفلة ضياء محمد الزغول اثر اصابتها بعيار ناري طائش في منطقة اليد اليمنى.

واسعفت الى مستشفى الملكة علياء العسكري المواطنة ختمة عبد القادر الشتيوي اثر اصابتها بعيار ناري طائش في منطقة القد اليمنى بالقرب من منزلها الكائن في الهاشمي الشمالي.

واسعفت الى مستشفى الأمير حمزة الحكومي المواطنة منى عبد الواحد اثر اصابتها بعيار ناري طائش في القدم اليسرى منطقة ضاحية الامير حسن.

واسعف الى مستشفى الامير علي العسكري المواطن مؤمن عطا الله العمارين اثر اصابته بحروق في اليد اليمنى جراء عبثه بالالعاب النارية.

وفي إربد أصيب حدث يبلغ من العمر 17 عاماً بعيار ناري طائش في منطقة القدم استدعى إدخاله إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالته العامة متوسطة.

وفي السلط اصيبت الطفلة هيا زياد قاسم الجحاوشة وعمرها 12 عاما برصاصة راجعة في منطقة الرأس وذلك اثناء تواجدها في زيارة لاحد اقربائها في منطقة اسكان المغاريب غرب مدينة السلط مساء اليوم قرب مدرسة اسماء بنت ابي بكر وذلك ضمن موجة الاحتفالات عقب اعلان نتائج الثانوية العامة.

وفي الرمثا أصيبت امرأة تدعى (م ,ح )بعيار ناري طائش في الرأس أثناء الاحتفالات بالناجحين بالتوجيهي بحسب مدير مستشفى الرمثا الحكومي الدكتور قاسم مياس .

ونهيب من كافة الأخوة المواطنين عدم إطلاق العيارات النارية والتعبير عن أفراحهم وسعادتهم بنجاح أحبائهم بطريقة لا تؤدي إلى إقلاق الراحة العامة والحفاظ على سلامة المواطنين.













جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013