مرض غريب يصيب وجه فتاة صينية فيحول حياتها الى جحيم ... شاهد بالصور

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

مرض غريب يصيب وجه فتاة صينية فيحول حياتها الى جحيم ... شاهد بالصور

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By




انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الأحد أغسطس 12, 2012 11:37 pm ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










تعاني أم صينية منذ عشر سنوات من بعض الأورام في منطقة الوجه والرأس مما أدى إلى تضخم كبيرفي هذه المنطقة، وهو ما دفع الكثيرين من المحيطين بها إلى تجنبها تمامًا.

هذا ولم تتمكن لي هونغفانغ "40 عامًا" من مداواة هذا المرض بسبب عدم قدرتها على تحمل نفقات العلاج، إذ تعاني من الورم الحبلي، أحد أنواع سرطان العظام
الذي يؤدي إلى تضخم الأنسجة.



وبدأت المشكلة في العام 2001 عندما اكتشفت السيدة الصينية بقعة متورمة في وجهها بالمصادفة، إلا أنها لم تلق لها بالًا، لأنها لا تؤلم. وبتطور الإصابة، شخص الأطباء الحالة بأنها تعاني من مرض خطير، وأن لديها سبعة أورام في الوجه تحتاج إلى تدخل علاجي سريع حتى يتم تدارك الأمر.

وبلغت تكلفة علاج هذه الأورام 60000 جنيه إسترليني، 600000 سوان صيني، مما اضطر هونغفانغ إلى البقاء على الحال نفسها من دون اتخاذ أي إجراءات علاجية وهي تشاهد الأورام تتضخم. وتصف السيدة الصينية المريضة حالتها قائلة إنها "تعلم أن الجميع ينظرون إليها على أنها مسخ، إلا أن لديها قناعة ثابتة بأنها مجرد إنسان مريض لا يستطيع العلاج، أما بداخلها فهي أم لأطفال تحنو عليهم وتقوم بواجباتها نحوهم على أكمل وجه.




وعندما تم تشخيص الإصابة، كانت الأم الصينية تعيش مع زوجها وطفليها في قرية تيانشاو الصينية في ريف كوانشيان في ولاية شانكسي في غرب الصين. وعلى الرغم من الفقر الذي عاشت فيه مع أسرتها، كانت تشعر بالسعادة الغامرة في هذه الحياة البسيطة مع أسرتها الصغيرة. وعندما ظهرت أول بقعة متضخمة في جبهتها تخيلت أنها عضة من حشرة ما، ولم تلق لها بالًا، لأنها لم تكن تسبب لها أي ألم، إلا أن هذه البقعة بدأت في التضخم بسرعة.




ولم تتمكن بعد زيادة تضخم البقع في جبهتها ووجهها من تحديد السبب، لأنه لم تكن هناك مقدرة مالية، لأن تذهب إلى الطبيب، لاسيما بعد تدهور قطاع الصحة العامة وغلق المستشفيات المجانية، لتحل محلها عيادات الأطباء التي تتقاضى أتعابًا مبالغ فيها. ومع انتشار هذه العيادات والمستشفيات التجارية، لم يكن هناك من هذه المؤسسات إلا القليل في المدن المهمة في الصين، إذ يُضطر 700 مليون مواطن صيني إلى السفر لتلقي الخدمات الصحية في المدن. سبحان الله العظيم.












جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013