الأردن:5 طلبة يغتصبون زميلهم بالاغوار الشمالية

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

الأردن:5 طلبة يغتصبون زميلهم بالاغوار الشمالية

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By




انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الأربعاء ديسمبر 12, 2012 9:15 pm ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر











تعرض احد طلاب الصف الثامن في مدرسة الملك طلال الثانوية في الاغوار الشمالية الى اعتداء جنسي وهتك عرض جماعي نفذه خمسة طلاب من نفس المدرسة من طلبة الصفوف الثانوية في واقعة بشعة ادخلت الضحية الى المستشفى وأدخلت الجناة الى السجن بانتظار محاكمتهم.

وفي التفاصيل بأن احد الجناة استدرج الضحية بعد أن استأذن له من معلم الصف مدعيا بأن مدير المدرسة بحاجته وقد سمح له المعلم بالخروج، ومن ثم اخرجوه الى غرفة خارج اسوار المدرسة ونفذوا جريمتهم البشعة، حيث شفع له احد المارة عندما سمع صراخه وشاهد احدهم ينفذ واقعته بالضحية.

وقد تم اسعاف الضحية الى مستشفى معاذ بن جبل في الشونة الشمالية فيما القي القبض على الجناة وتم تحويلهم الى مدعي عام الاغوار الشمالية الذي امر بتوقيفهم على ذمة القضية.

من جانبه قال مدير التربية والتعليم للواء الاغوار الشمالية الدكتور منذر صلاح بأنه شكل لجنة تحقيق بالواقعة بعد ان استدعى مدير المدرسة الذي بين بان الطالب المجني عليه غادر بناء على رغبته من بعد الحصة الرابعة كما بينت سجلات المدرسة بان الجناة غادروا المدرسة بعد الاستراحة ولم يعودوا. وأضاف صلاح بان لجنة التحقيق كانت برئاسة رئيس قسم الارشاد حيث اجرت اللجنة تحقيقا موسعا في المدرسة خلصت منه الى اتخاذ الاجراءات الادارية من خلال مجلس الضبط وهذا اكثر اجراء ممكن اتخاذه كون القضية الان منظورة امام القضاء. وقال مدير مدرسة الملك طلال الثانوية الاستاذ فرحان النورسي لـ»الدستور» بأنه كتب بتفاصيل الواقعة الى مديرية التربية والتعليم للواء والتي باشرت بالتحقيق بها من قبل قسم الارشاد. يذكر بان المدرسة المذكورة يدرس فيها طلبة من الصف الثالث الاساسي الى التوجيهي وقد اشتكى الاهالي اكثر من مرة لفصل طلبة الاساسي عن طلبة الثانوية خوفا من حدوث مثل هذه القضايا، وقد حدث المحظور قبل استجابة وزارة التربية والتعليم.

من جانبه أوضح مدير شرطة غرب اربد العقيد ابراهيم الخلايلة لـ»الدستور» بأن هذه القضية سجلت لدى ادارة حماية الاسرة، مبينا بأن دور مديرية الشرطة اقتصر على احضار المطلوبين حسب كتاب ادارة الاسرة، لافتا الى ان ادارة حماية الاسرة هي الجهة التي تولت القضية وحققت بها وأودعتها الى القضاء.












جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013