قتل ابنته البالغة من العمر سنتان نتيجة قصورها عن تعلم المشي

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

قتل ابنته البالغة من العمر سنتان نتيجة قصورها عن تعلم المشي

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By




انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الأربعاء يناير 09, 2013 12:53 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر









الأردن:
تمكن العاملون في مديرية شرطة محافظة اربد وبمساندة من قسم البحث الجنائي هناك من فك غموض مقتل طفلة تبلغ من العمر سنتين في إحدى القرى المجاورة في مدينة اربد .
وحول التفاصيل ذكر المركز الإعلامي الأمني أن الطفلة المذكورة تم تحويلها إلى مستشفى الأميرة بسمة من إحدى القرى المجاورة لتلقي العلاج حيث أدعى ذووها بأنها تعرضت للسقوط واثناء محاولة الأطباء تقديم المساعدة الطبية لها فارقت الحياة .
وتابع المركز الإعلامي أن التقرير الطبي الأولي للطفلة المذكورة أثبت بأنها تعرضت لعمليات تعذيب وبأوقات مختلفة وبأنها تعرضت للضرب بواسطة أداة راضة كانت السبب الرئيسي في وفاتها وليس السقوط كما أدعى الأهل .
وتابع المركز الإعلامي انه وبعد توافر هذه المعلومات لقسم بحث جنائي مديرية شرطة اربد بُدء بالتحقيق الفوري مع كافة أفراد الأسرة وفي الأثناء اعترف والد الطفلة المذكورة بأنه هو من قام بضرب ابنته على رأسها ما أدى الى وفاتها وذلك بسبب قصورها عن تعلم المشي فأقدم على ضربها بهدف التخويف إلا أن الضربة كانت قاتلة وما زالت التحقيقات جارية وسيتم تحويل القضية للقضاء .
من جانب اخر تمكن العاملون في ادارة مكافحة المخدرات من احباط عملية تهريب مواد مخدرة من احدى دول الجوار قدرت ب (50000) الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة وإلقاء القبض على الفاعل .
وحول التفاصيل ذكر المركز الإعلامي الأمني أن معلومات وردت لإدارة مكافحة المخدرات مفادها نية أحد الأشخاص بتهريب مواد مخدرة من إحدى دول الجوار عن طريق تهريبها بواسطة أفران كهربائيـــة ( ميكرويف ) حيث تم متابعة المعلومة ورصد تحركات الشخص المشبوه وهو من جنسية عربية وبعد دخوله الى البلاد تم تفتيشه وأمتعته بالطرق القانونية وعثر بحوزته على (50000) ألف حبة كبتاجون داخل إطار أحد الأفران في مخبأ سري وتم ضبط المذكور وبالتحقيق معه أفاد بأن المادة كانت في طريقها للتهريب مرة أخرى الى احدى دول الجوار وسيتم تحويل القضية للقضاء.










جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013