ضرب إبنه حتى الموت لرسوبه في المدرسة !!!

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

ضرب إبنه حتى الموت لرسوبه في المدرسة !!!

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By




انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الجمعة يناير 25, 2013 4:44 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر









قتل أب (مدمن سابق)، إبنه البالغ ‬12 عاماً، بضربه ضرباً مبرحاً، مستخدماً سلكاً كهربائياً لجهاز حاسوب، أسفر عن موته قبل وصوله إلى المستشفى، وذلك بدافع تأديبه لرسوبه وانخفاض درجاته العلمية في عدد من المواد الدراسية، فيما ضبطت شرطة أبوظبي، الأب (ر)، أخيراً، بعد فراره من منزل الأسرة الذي وقعت فيه الجريمة.

ووصف مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي، العقيد الدكتور راشد محمد بورشيد، الواقعة بـ "المروعة" بمختلف المقاييس، إذ تجرّد الأب من مشاعره الإنسانية باستباحته جسد طفله (هـ.ر)، وعامله بوحشية إلى أن فارق الحياة.

وفي التفاصيل، أوضح بورشيد لـ" الإمارات اليوم" أنه في صباح يوم الأربعاء الموافق ‬16 من شهر يناير الجاري، تلقت (الإدارة) بلاغاً بالحادثة، وعلى الفور انتقل المحققون إلى الموقع ومعاينة مسرح الجريمة، وبعد معاينة الجثة في المستشفى، اتضح وجود إصابات عنيفة في الجسم، وتم إبلاغ الجهات المختصة.

إلى ذلك، ذكر رئيس قسم جرائم النفس في إدارة التحريات والمباحث الجنائية، المقدم جمعة الكعبي، أنه جرى إيقاف الأب (مواطن) للتحقيق معه في القضية، بعد محاولته الإفلات من العقاب بفراره من المنزل، معترفاً بأنه هو المتسبب في وفاة طفله، كاشفاً أنه أقدم على ضرب ابنه بقصد تأديبه لرسوبه وانخفاض درجاته الفصلية المدرسية (الأول الإعدادي)، مضيفاً أنه تم إيداع الأب السجن، فيما تواصل الجهات المعنية التحقيق الموسّع في ملابسات القضية.

وأضاف الكعبي أن التحقيقات المبدئية أظهرت أن الأب عاطل عن العمل، ومدمن مخدرات وكحول سابقاً، وأنه أقدم على ضرب طفله البكر (من بين خمسة أشقاء) بكل ما أوتي من قوة وعنف في جميع أنحاء جسده، مدة تقارب ربع ساعة، مستخدماً سلكاً (واير) لحاسوب كهربائي، ولم يتوقف عن ضربه حتى أغمي عليه ومات.

وأكد أن هذه الحادثة تعد حالة عنف أسري نادرة في مجتمعنا المتحضر، الذي تمتاز أسره بالتعاطف والمودّة في ما بينها، وشاءت الأقدار أن ينكشف النقاب عن أب لا يستحق هذه الصفة.
المصدر: صحيفة الإمارات اليوم










جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013