4 أسرار لتصبح محاسب ناجح محاسب لايقدر بثمن ...

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

4 أسرار لتصبح محاسب ناجح محاسب لايقدر بثمن ...

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By




انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الثلاثاء مارس 19, 2013 12:20 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر











4 خطوات لتصبح محاسب ناجح محاسب لايقدر بثمن

في هذه الحقبة من عدم الاستقرار الاقتصادي ، والذي لا يرتبط فقط بالحصول على المال , بل امتدت للشركات والأفراد على حد سواء، وتدنيه النفقات وتوثيق جميع المعاملات التجارية بشكل صحيح والذي أصبح لا يقل أهمية عن تعظيم الإيرادات.
المحاسبين هم موظفون لا يقدرون بثمن , وهم الذين يقودون العملاء من خلال العوالم المتغيرة باستمرار من الضرائب والتمويل. مع كثره فضائح الشركات التي انتشرت في وكالات الأخبار بشكل يومي، والعثور على محاسب الحقيقي ليست مجرد قرار مالي سليم - أنما يمكن أن تقي رجال الأعمال من الإفلاس ... أو حتى السجن.
ليس فقط للمحاسبين الأهمية القصوى في هذه الأيام ، بل المحاسبة أيضا في طريقها الي ان تكون واحدة من المهن الأكثر أمانا ، حتى خلال هذه الأوقات من الركود و الكساد الاقتصادي . وفقا لمكتب إحصاءات العمل ، "من المتوقع أن ينمو معدل التوظيف للمحاسبين والمراجعين بنسبة 18 % بين عامي 2006 و 2016، وهو أسرع متوسط ??بالنسبة لجميع المهن."
هل تفكر في أن تصبح محاسباً ؟
لقد وصلت إلى المكان الصحيح , اليك 5 خطوات من المهارات و الادوات التي تساعدك علي تحقيق اهدافك وهي نتاج بحث طويل للوصل الي هذه الخطواط.

الخطوة 1: المحاسبة لعبة أرقام

الخطوة 2: لا تقف علي حافه العلم لتقفز او تتراجع وتنسي الامر

الخطوة 3: تقرر أي نوع من محاسبين ترغب في أن تكون

الخطوة 4: CPA ، CMA أو لا شيء مما سبق؟

الخطوة 1: المحاسبة لعبة أرقام :
بينما يحتاج المحاسبين إلى مجموعة متنوعة من المهارات، والمواهب في الرياضيات والاهتمام بالتفاصيل ذات أهمية كبيرة في كل اعمال المحاسبة. تساءل هل انت خامه جيده لصنع محاسب؟
لا يحتاج المرء أن يكون قادرا على معرفة الجذر التربيعي ل14161 في رؤوسهم مثل داستن هوفمان في رجل المطر لتصبح محاسب جيد هو (119)، بالمناسبة
. بعد هذا كله ، ويتوفر لجميع المحاسبين الآلات الحاسبة وأجهزة الكمبيوتر في أيامنا هذه
ومع ذلك، فإن القدرة على تدقيق في كميات هائلة من البيانات العددية بدون نظارات لعينيك قد لا يضرك كثيرا.
انها ليس مجرد حب للأرقام التي تجعلك محاسب كبير فمن المهم أيضا التفكير الناقد والمهارات التقنية وكذلك القدرة على تحليل وتوليف البيانات. المصلحة في القانون والرغبة في فعل الشيء الصحيح أيضا سوف تأخذك في شوطا طويلا في مجال المحاسبة، وجميع المحاسبين القانونيين (CPAS) يجب ان يجتازوا امتحان في الأخلاق قبل الحصول على الشهادة.

الخطوة 2: لا تقف علي حافه العلم لتقفز او تتراجع وتنسي الامر
هناك عدة طرق لاقتحام مجال المحاسبة، ولكن كل المسار يتطلب بعض التعليم ما بعد الثانوي. كم يجب تعليم يعتمد على زوجين الأسئلة جميع المهتمين في مجال المحاسبة نسأل:
هل تريد ببساطة لاقتحام هذه الصناعة، تصبح محاسب من المستوى المتوسط ??أو السعي للحصول على موقف التنفيذية؟
هل أنت مهتم في أن تصبح CPA أو محاسب إداري معتمد ( CMA ) ؟
يمكن للشهادة المحاسبة أو شهادة جامعية في فتح الباب
كسب شهادة المحاسبة أو درجة منتسبا في مجال المحاسبة هو بداية رائعة للراغبين في اقتحام هذه الصناعة بتكلفة معقولة، حيث أنه يوفر المهارات اللازمة لإعدادك لمهمة المحاسبة للمبتدئين. يتعلم الطلاب أساسيات المحاسبة والمغمورة في مجال التكنولوجيا والمحاسبة، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدا وبرامج المحاسبة تصبح أكثر تعقيدا وتطورا. ويمكن الحصول على شهادات المحاسبة من كلية او المعاهد لمده سنتان ، مدرسة فنية أو جامعة لمدة أربع سنوات.
في مجال المحاسبة: واحدة من درجات الأكثر فائدة هناك البكالوريوس
انها صعبة للعثور على درجة البكالوريوس التي هي بمثابة خط أنابيب لأفضل مسار وظيفي محدد من شهادة البكالوريوس في المحاسبة. جنبا إلى جنب مع متطلبات التعليم العام و المستوى المطلوب ، على درجة البكالوريوس في المحاسبة يوفر فهما أعمق للإجراءات المحاسبة المتوسطة والمتقدمة. وهناك البكالوريوس في المحاسبة تسمح أيضا واحدة لدخول سوق العمل في مجموعة متنوعة من الدخول أو مناصب المحاسبة من المستوى المتوسط، وكذلك إعداد واحد لدرجة عليا في مجال المحاسبة. فقط نأخذ في الاعتبار أن معظم الدول تتطلب الآن 150 ساعة معتمده من التعليم لتصبحCPA ، في حين معظم درجات البكالوريوس وعادة ما يتطلب 120 ساعة فقط.

خياران للحصول على درجة الماجستير
و ماجستير في إدارة الأعمال يوفر أوسع فهم استراتيجية العمل وأدوات الإدارة وكيفية ارتباطها مبادئ المحاسبة والمفاهيم، في حين تتجه في الغالب نحو MACC إعداد الطلاب ل CPA و CMA الامتحانات. في حين أن بعض برامج الدراسات العليا التي تبحث عن مرشحين الذين حصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة، وتستهدف برامج أخرى نحو الطلاب الذين جديدة إلى الميدان.
أيا كان المسار الذي تختاره، من الحصول على درجة منتسبا إلى MBA ، يعتمد على أهدافك والتعليم والخبرة في العمل. شيء واحد هو جميل يمكنك متابعة أي من هذه المسارات سواء في إعداد الفصول الدراسية التقليدية أو برنامج على شبكة الإنترنت التعليمية. (وصلة هنا لدولاب الموازن

الخطوة 3: تقرر أي نوع من محاسبين ترغب في أن تكون

• المحاسبة العامة هو أوسع حقل في المحاسبة. محاسبين يشمل كاتب الحسابات، والاستشاريين والمستشارين الضرائب ومدققي الحسابات والمحاسبين الشرعي، الذين يحققون وتحليل الأنشطة الإجرامية مثل الاحتيال أو الاختلاس.
• محاسبين الإداريين تحليل البيانات المالية للشركات، وتشارك مباشرة في طريق الشركات خطة والميزانية والنفقات تعظيم. محاسبين الإداريين غالبا ما تكون مسؤولة عن صياغة التقارير التي ينظر إليها فقط من قبل إدارة الشركة داخليا.
• المحاسبين الحكومة هي محاسبين الذين يعملون لوكالات الحكومة أو الشركات التي تخضع للوائح الحكومية. المحاسبين الطب الشرعي مماثلة لوالمحاسبين والمدققين الحكومة هي الرقيب المالي في كثير من الحالات. كثير من العمل لخدمة الإيرادات الداخلية.
• المدققين الداخليين يعملون في منظمات لتحليل الأنشطة التجارية شركاتهم، مع التركيز على الكشف عن أوجه القصور الداخلية والاحتيال وغيرها من الأنشطة الإجرامية. المدققين الداخليين تقديم المشورة للفريق التنفيذي عن كيفية تشغيل أفضل للشركة، وحتى على كيفية الاستفادة بشكل أكثر كفاءة تكنولوجيا المعلومات.
لتحديد ما هو نوع من محاسب يجب أن تكون، واسأل نفسك ما هو نوع من المسار الوظيفي كنت ترغب في الاقتراب منها. إذا كنت تفضل التعامل مع مجموعة متنوعة من بيئات العمل والحالات، قد المحاسبة العامة يكون لك الحق. إذا كنت قد يفضلون البقاء داخل شركة واحدة لفترة أطول من الوقت، والمحاسبة الإدارية أو المراجعة الداخلية تكون وسيلة للذهاب. إذا كنت الفردية الأخلاقية العالية الذين المذاق الفرصة للتحقيق في الممارسات التجارية، والمحاسبة الطب الشرعي، المحاسبة الحكومية أو المراجعة الداخلية يمكن أن تكون جميع الخيارات كبيرة. والتي يمكن أن تزدهر في الفئات التي والتمتع أكثر خلال التعليم المحاسبي لديك قدرا كبيرا علاقة مع الطريق التي اخترت، أيضا!

الخطوة 4: CPA ، CMA أو لا شيء مما سبق؟
منذ المحاسبين التعامل مع الشؤون المالية كل يوم، فمن المنطقي أن لديهم ترغب في تعظيم المكاسب المحتملة الخاصة بهم. ليس هناك أفضل طريقة لزيادة الطاقة الخاصة بك كسب محاسبا من الحصول على الشهادة. مرة واحدة كنت قد حظيت بها أي نوع من محاسب كنت ترغب في أن تكون، يصبح أكثر وضوحا ما إذا كان يجب السعي لتصبح CPA أو CMA ، الشهادات الرئيسيين في مجال المحاسبة. وعادة ما تكون لسلطة الائتلاف المؤقتة محاسبين متخصصة بالتشاور الضرائب ومراجعة الحسابات، في حين تعمل على CMA عادة في الإدارة والمحاسبة الحكومية.
كسب الخاص CPA أو CMA ليس فقط يظهر لك يمكن أن تمر مجموعة متنوعة من الامتحانات الصعبة، كما انها إضافة قيمة إلى سيرتك الذاتية أي المحاسب. كما ظائف الوحش المالية DeZube دونا الخبراء مفصلة، ??"إن IMA وجدت الدراسة الاستقصائية للمرتبات (معهد المحاسبين الإداريين) أجريت في عام 2006 وأفرج عنه في يونيو 2007 ومتوسط ??الراتب للمحاسبين مع بعض نوع من التصديق هي 102،393 $ مقابل 80،738 $ للذين لا يملكون. وكان متوسط ??الراتب $ 102،429 لCMAS و98،600 $ للمحاسبين القانونيين ".
تحقق من وPrereq
في السنوات الأخيرة، سنت تقريبا كل ولاية لوائح أكثر صرامة وأكثر شمولا لأولئك الذين يأملون أن تصبح CPA . وغالبا ما يتطلب إما ماجستير أو خمس سنوات من التعليم الجامعي، والعديد من الدول تتطلب أيضا الخبرة في العمل خارج المدرسة قبل اتخاذ CPA الامتحان . وبالمقارنة، فقط مطلوب درجة البكالوريوس لاتخاذ CMA الامتحان....
و CPA الامتحان يتم تقديم خمسة أو ستة أيام في الأسبوع خلال شهرين كل ربع سنة، ويتكون من أربعة أجزاء. يجب أن يتم تمرير كل جزء لاجتياز الامتحان بالكامل، ولكن يمكن أن المتقدمين للاختبار استعادة السيطرة على الامتحان وليس من الضروري أن تتخذ جميع أجزاء الأربعة في نفس الوقت. مرة واحدة يتم تمرير مقطع واحد من الامتحان، والمتقدمين للاختبار 18 شهرا لتمرير المقاطع المتبقية. مرت شيء جيد، منذ أقل من نصف جميع المتقدمين للاختبار أي جزء من الاختبار في عام 2008.
لاتخاذ CMA الامتحان، يجب أولا أن تنضم إلى ل IMA . مثل CPA الاختبار، CMA الامتحانيتكون أيضا من أربعة أقسام. أول ثلاثة أقسام هي الاختيار من متعدد، وإطار اختبار لهذه الأقسام هي 120 يوما. الرابع هو قسم المقال، ولها نافذة لمدة شهر.
وعادة ما يتم التحضير للاختبار عن طريق مجموعة من الاختبارات التعليم الجامعي و / أو الدراسات العليا العينة، ودورات التحضير للاختبارات. ويسمح الآلات الحاسبة في الامتحانات، ولكن تأكد لديك آلة حاسبة وافق قبل أن يتوجه إلى مركز الاختبار










جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013