تفاصيل تنشر لاول مرة عن محاولة اغتيال الملك عبد الله

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

تفاصيل تنشر لاول مرة عن محاولة اغتيال الملك عبد الله

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By




انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الأحد مايو 19, 2013 3:20 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر









ظهرت تفاصيل جديدة على محاولة تنظيم جبهة النصرة لاغتيال الملك عبدالله الثاني والتي أحبطتها الاستخبارات الاردنية، نشرها موقع ايلاف السبت، وذلك بعد أيام من الخبر المقتضب الذي بثته صحيفة الديار اللبنانية وتحدث عن الأمر.

أيلاف، ذكر أن انباء خاصة ينفرد بنشرها تفيد بأن الاستخبارات الأردنية سمحت لأكثر من (15) عنصرًا تابعين لجبهة النصرة الاسلامية في سوريا بالمرور إلى الأراضي الأردنية عبر المنافذ الحدودية، عن سبق تصميم وترصد.

وأضاف أن الأردن أخضع عناصر النصرة للمراقبة اللصيقة، ليكونوا رأس الخيط الذي يوصلها إلى خلايا القاعدة النائمة في المملكة الهاشمية.

وقد تم ذلك بعدما ورد للاستخبارات الأردنية معلومات عن خلايا نائمة، تخطط لاغتيال الملك عبدالله الثاني، وهو ما جاء في خبر الديار المقربة من النظام السوري.

وقالت الديار آنذاك، إن "المحاولة كانت ستجري من قبل عراقيين في تنظيم القاعدة وينظمون صفوفهم في عمان وينتظرون مناسبة دينية او احتفال للقيام بتفجير حزام ناسف يلبسونه مع لباسهم لباس الشرطة والضباط والجيش".

إيلاف عاد ليؤكد أن الأجهزة الأمنية الاردنية ألقت القبض على خلية إرهابية عاملة على أراضي المملكة الاسبوع الماضي، من دون أن تكشف عن الأمر حتى الساعة.

كما تم الأربعاء الماضي تفكيك سيارة مفخخة في "تاج مول" بمنطقة عبدون، وهو من أكبر المجمعات التجارية، ويقع في أحد أرقى الأحياء الغربية من العاصمة عمان، كم زعم الموقع

إلى ذلك، كان لافتًا في عمان ومناطق أخرى تشديد الأجهزة الأمنية إجراءاتها الاحترازية، وخصوصًا حول الفنادق، إذ أقفلت مداخلها جميعًا وحصر الدخول إليها والخروج منها بباب واحد، بالإضافة إلى إجراءات مشابهة في المجمعات التجارية الكبرى، والادارات الحكومية، والمديريات الأمنية، طبقا لما ذكره موقع ايلاف.

وقد عززت القوى الامنية إجراءاتها هذه بتكثيف دوريات رجال الشرطة بلباس مدني، راجلين وعلى الدراجات، في شوارع العاصمة عمان، خوفًا من تنفيذ أي مخطط إرهابي فيها. كما طال الاستنفار الأمني غالبية المناطق التي يتركز فيها وجود اللاجئين السوريين.










جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013