شاهد شبيهة هيفاء وهبي ,,, المذيعة العراقية لن تصدق الشبه الكبير بينهم

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاهد شبيهة هيفاء وهبي ,,, المذيعة العراقية لن تصدق الشبه الكبير بينهم

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By




انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الأحد يونيو 02, 2013 12:53 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر










عبير الهاشم مقدمة برامج جميلة وانيقة ، مرحة وتتحدث بصراحة يندر وجودها .. تعاني من غيرة زملاءها قبل زميلاتها قدمت العديد من البرامج المهمة على شاشات مهمة ، ترى ان اسلوبها لا يناسب البرامج السياسية بقدر مناسبته للبرامج الفنية والمنوعة .. كلكامش التقت عبير وكان هذا الحوار ..

- من هي عبير الهاشم ؟
- أنا فتاة بسيطة من مواليد بغداد 4/8/1989 . برج الأسد.
- - أنا خريجة أكاديمية الفنون الجميلة قسم السمعية والمرئية فرع التلفزيون . وطبعا دخولي للأكاديمية كان بتشجيع من والدي لأن أنا من عائلة فنية لأن عمي الرسام عصام صلاح الدين وعمي الآخر عازف موسيقي أيضا .
- بعد التخرج عملت في قناة ال ( AUC ) لكن لم أستمر بالعمل هناك . أنتقلت بعدها للعمل بقناة الرشيد وقدمت برنامج ( يوم جديد ). بعدها أنتقلت لقناة الـ ( ANB ) اللبنانية وقدمت برنامج ( بروفايل ) . وبعدها أنتقلت للعمل في قناة البغدادية وقدمت برنامج ( بالمكلوب ) .

- لماذا أقتصر عملك بالبرامج المنوعة فقط ؟
- لأن ستايلي وأختياري للملابس والميك آب بعيد عن الجدية لا يندمج مع البرامج السياسية أو الحوارية.

- ما هو سبب أنتقالك من قناة لأخرى وعدم استقرارك بقناة واحده؟
- عبير تسكت وتبتسم
ولكنها بعد أبتسامة جميلة تتابع بصراحة في كل مكان تحدث هناك خلافات ومشكلات بسيطة . آنا أنسحب من القناة التي تسببلي اي مشكلة لأنني بالتالي سأكون محاربة في المكان . لذلك أنا أتبع المثل القائل ( أبعد عن الشر وغنيلة ).

- هل صحيح أن الفتاة الجميلة تحصل على عمل في الوسط الأعلامي أسرع من غيرها ؟
- هي الشاشة التي تفرض هذا الشئ لأن الشكل الجميل مهم بالنسبه للأعلامية . مستحيل الشاشة تتقبل الفتاة القبيحة .

- هل تقصدين أن جمال الأعلامية أصبح أهم من الثقافة العامة وطريقة الألقاء وجمال الصوت وما الى ذلك من مقومات للأعلامية ؟
حاليا نعم . لأن الناس بدأت تهتم بالشكل . سابقا كان المشاهد ينتقد طريقة الكلام والثقافة لكن حاليا أصبح هذا الشي القليل . أغلب المتابعين ينتبهون للمظهر الخارجي فقط .

- هل ساعد جمال عبير الهاشم في مسيرتها الاعلامية ؟
- أعتقد أن جمالي ساعدني قليلا لكن الجمال ليس كل شئ . لأنني دائما أطمح أن أطور نفسي أكثر وأكثر .

- هل أثرت الغيرة على مسيرتك الأعلامية ؟
- غيرة بعض زميلاتي الأعلاميات التي عانيت منها كثيرا فوجئت بأن بعض زملائي الاعلاميين أيضا يغارون مني . هل تصدقني أن قلت لك بأن معاناتي من غيرة الشباب أكثر من معاناتي من غيرة زميلاتي .

- هل تهتمين للإشاعات ؟
- أحيانا الاشاعات تزيد من نجوميتي . لكن هناك تجاوزات تحصل على اسمي وشخصيتي من المحتمل أنها تشوه سمعتي .

- العصفورة قالت لي بأن وقت عبير مقسوم الى نصفين . النصف الاول لكل حياتها والنصف الثاني خاص للأهتمام بأظافرها . ما صحة هذا الخبر ؟
- وهي تضحك . أعشق أضافري . أظافري أولادي . كانت أظافري أطول مما عليه الآن لكن تعرض أحدهن للكسر فأضطررت الى قص أخواته . مع ضحكه طويلة.

- هل هناك خبير تجميل أو شخص تستشيره عبير للأعتناء بجمالها ؟
- أبدا . أنا أهتم بنفسي بالبيت . ومكياجي أنا أرتبة . لكن أحيانا أستعين بخالتي لشراء الملابس .

- ماذا عن الحب في حياة عبير الهاشم ؟
- الحب في حياتي شبه معدوم . الارتباط يقيدني وانا أعشق الحرية.

- هل هناك مواصفات لفارس أحلامك ؟
- أهم شي يكون رجل بمعنى الكلمة . أتعقد من بعض الشباب الذين لايملكون شئ من صفات الرجل العربي لكن بنفس الوقت يحترم رأيي وأن لا يكون سي السيد .
















جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013