أردنيــــات: نتائج التوجيهي مساء يوم الخميس والامن العام يحذر من اي تصرفات سلبية ترافق نتائج التوجيهي

موقع جنتل الاردن هو عبارة عن فكرة بسيطة جدا مواضيع نطرحها نؤلف نترجم ونقتبس كل ذلك سبيلا في خدمة القارئ العربي
 
الرئيسيةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

أردنيــــات: نتائج التوجيهي مساء يوم الخميس والامن العام يحذر من اي تصرفات سلبية ترافق نتائج التوجيهي

الموضوع السابق الموضوع التاليمركز رفع الصور
Posted By

Moh'd S Hammoudeh


انشرالموضوع
الرد عن طريق الفيس بوك
الابلاغ عن الموضوع




مواقع صديقة
All Tricks And Tips
Entertainment
أضف موقعك هنا
أضف موقعك هنا


صفحات فيسبوكية رائعة
All Tricks And Tips
Entertainment
المحاسبين
موقع جنتل الاردن
أضف صفحتك هنا
أضف صفحتك هنا


صفحتنا الرسمية على الفيس بوك

صفحتنا الرسمية على تويتر



الخميس أغسطس 01, 2013 5:21 am ساندنا على الفيس بوك  ساندنا على اليوتيوب ساندنا على تويـــــــتر








يعقد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد جمعه الوحش الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم بعد الخميس الموافق 1/8/2013 مؤتمراً صحفياً في مبنى الوزارة يعلن خلاله نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2013 الدورة الصيفية.

وأوضح المستشار الإعلامي الناطق الرسمي باسم الوزارة أيمن البركات أن النتائج ستكون ورقياً في المدارس الساعة العاشرة مساء ذات اليوم وهي المعتمدة رسمياً ، كذلك ستعلن النتائج الكترونياً الساعة العاشرة مساءً على منظومة التعلم الالكتروني : (Eduwave)www.elearning.jo   في جميع مدارس المملكة .

وبين البركات أن الوزارة لن تقوم بإرسال رسائل نصية إلى هواتف الطلبة تتضمن نتيجة الطالب .

وأوضح المستشار الإعلامي بأن إعلان النتائج بعد الإفطار يأتي حرصاً من الوزارة على طقوس شهر رمضان المبارك وبعد صلاة التراويح مباشرة ورغبة من الأهالي في هذا التوقيت .

ودعا البركات الطلبة وأولياء أمورهم إلى عدم الإصغاء أو الانتباه إلى أي موقع أو مقهى الكتروني يدعي بأنه قادر على اعطاء أي نتيجة قبل الموعد المحدد من الوزارة لأن منظومة التعلم هي الجهة الوحيدة الرسمية للحصول على النتائج .

ودعا المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام وبمناسبة اقتراب اعلان نتائج الثانوية العامة كافة الاخوة المواطنين, الابتعاد عن ممارسة التصرفات السلبية  والخطرة التي قد تؤدي الى تحول أجواء الفرح الى ترح ، وتتسبب في اهدار دماء وارواح الاردنيين والتعدي على الطرقات والتسبب في  الازدحامات المرورية الخانقة بما يمس  الحياة اليومية  للمواطنين  .

واضاف المركز الإعلامي ان الممارسات السلبية كاطلاق العيارات النارية دون داع , والالعاب النارية والمسير بشكل مواكب , والقيادة بتهور واخراج الاجسام من المركبات , جميعها تكبد الوطن في كل عام خسائر بالارواح والممتلكات , ولا بد ان تستوقفنا وتجعلنا  نتكاتف جميعا  ونتصدى لها اجتماعيا وامنيا , وننبذ كل من يمارس تلك التصرفات التي تستهتر باوراح المواطنين وتتعدى على حقوقهم وراحتهم وسلامتهم .
وشدد المركز الاعلامي ان مديرية الامن العام من خلال مختلف وحداتها وفي كافة مناطق المملكة ستقوم باتخاذ اجراءات وقائية وامنية بالتزامن مع اعلان نتائج الثانوية العامة للحد قدر المستطاع من مثل تلك السلوكيات السلبية واتخاذ الاجراءات القانونية والادارية اللازمة بحق كل من يرتكب مثل تلك المخالفات التي تستهين بحياة المواطن وتتعدى على حقوقه .

ودعا المركز الإعلامي مختلف الجهات الرسمية والشعبية والمجتمعية والإعلامية  للتوعية حول مضار وآثار هذه السلوكيات السلبية ليكون الأردن نموذجاً حضارياً وانعكاساً للقيم الأخلاقية والدينية التي تؤكد الحرص على الأرواح والممتلكات ونبذ التصرفات الخاطئة والخطرة مذكرا كافة الاخوة المواطنين بالاتصال على هاتف الطوارئ 911 في حال وجود اي شكاوى او مشاهدات حول مثل تلك المخالفات والتصرفات ومساعدة رجال الامن العام في الوصول اليها وضبطها .  












جميع المواضيع و الردود تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي إداره موقع جنتل الاردن بــتــاتــآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

الموضوع السابق الموضوع التالي
صفحة 1 من اصل 1








جميع الحقوق محفوظة لبوابة جنتل الاردن © 2013